التخطي إلى المحتوى
تطبيق واتساب آخر تحديث ميزة رائعة في الرسائل الصوتية
تطبيق واتساب آخر تحديث ميزة رائعة في الرسائل الصوتية

واصل تطبيق واتساب آخر تحديث له، المشهور عبر العالم بالتراسل الكتابي والصوتي على الشبكة العنكبوتية، حيث أضاف ميزة جديدة وتعتبر أيضاً مفيدة في مزايا الواتساب خاصة عند تبادل الرسائل الصوتية أثناء المحادثة.

بينما أن كثيراً من مستخدمي واتساب يلجؤون إلى ميزة الرسائل الصوتية في التطبيق، والذي يعتبر من أشهر التطبيقات التراسلية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أن ما يقارب 1.5 مليار مشترك يستخدموه، هو الأكثر شعبية حول العالم من حيث سهولة الاستخدام والسرعة في تبادل المكالمات الصوتية والكتابية.

مزايا واتساب اخر اصدار الجديدة

يأتي واتساب اخر اصدار حامل لميزة جديدة وهي التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية والتي تبلغ الوصول إلى المستخدم على دفعات، دون أي يقوم المستخدم بالضغط على زر التشغيل على كل مقصوصة صوتية بشكل واحد تلو الآخر.

في غضون ذلك حيث أن الكثير من المستخدمين للتطبيق يقبلون نحو إرسال رسائلهم الصوتية على دفعات، وبشكل متتالي، بينما أن الميزة الجديدة في الواتساب جاءت مريحة للمتلقي من تشغيل المقاطع واحد تلو الآخر، ما عليه سوى أن يقوم بتشغيل المقطع الأول فقط ليواصل التطبيق من ذات نفسه بتشغيل الرسائل الصوتية الصادرة والواردة بشكل منتظم من الأعلى للأسفل دورة واحدة.

وفي حين عند نهاية كل مقطع صوتي وبداية آخر، يقوم التطبيق بإصدار إشعاراً ينبه المستخدم بذلك الأمر، حيث أن ذلك التحديث يسهل على مستخدمين واتساب، نظراً لأن العملية لا تستغرق سوى ضغطة واحدة فقط.

تجدر الإشارة هنا، أن هذه الميزة الحديثة متوفرة على الإصدار 2.18.101 من تطبيق واتساب على هواتف آيفون، وعلى ما يبدو أنها لم تواصل مسيرتها نحو كافة المستخدمين حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع أن تكون في متاحة في أوقات وجيزة تدريجياً كما جرت العادة عند الواتس آب.

إلى ذلك حيث شهد واتساب 2018 العديد من الإضافات، ومن أبرزهم المكالمات الصوتية ومزايا مكالمات الفيديو، واضافة ميزة الملصقات واتس اب “أيموشن”والتي تم إطلاقها قبل أيام في التحديث الاخير.

ملصقات واتساب

آخر اصدار لتطبيق واتس آب يحتوي على خاصية الملصقات
آخر اصدار لتطبيق واتس آب يحتوي على خاصية الملصقات