التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يخسر من إيفرتون بهدفين في الدوري الانجليزي
تشيلسي وايفرتون

خسر فريق تشيلسي أمام مستضيفه ايفرتون بنتيجة هدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب “غوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 31 من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، بهذه الخسارة توقف البلوز رصيده عند 57 نقطة في المركز السادس، بينما رفع إيفرتون رصيد نقاطه إلى 40 في المركز الحادي عشر.

وتعد هذه المرة الثانية الذي يسقط فيها تشيلسي بعد أن تعادل في الجولة الماضية في الدقائق الأخيرة أمام ولفرهامبتون على أرضية ستامفورد بريدج، فمن المتوقع أن يفقد البلوز أحد المراكز المؤهلة  إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي ملخص اللقاء، حيث كان تشيلسي الفريق الأفضل في أغلب فترات الشوط الأول، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتهديف، حيث انتهت الحصة الأولى بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دخل ايفرتون بكل قوته وبصورة مغاير عن الحصة الأولى، وكثف من هجماته وضغط على خصمه، حيث أثمرت محاولاته على افتتاح التسجيل بالهدف الأول عبر مهاجمه ريتشارليسون بعد دربكة في داخل منطقة الجزاء  بعدما حاول الحارس كيبا تشتيت الكرة ليتابعها البرازيلي  برأسه داخل الشباك في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وتحصل أصحاب الأرض على ضربة  جزاء، ليسجل منها الأيسلندي جيلفي سيجوردسون الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة 72، وبقية نتيجة اللقاء على حالها حتى جاءت صافرة الحكم، منهياً المباراة بفوز إيفرتون على تشيلسي بثنائية نظيف.