التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يتعادل أمام مانشستر يونايتد ويتصدر المركز الرابع بالدوري الإنجليزي
احتفال لاعبوا تشيلسي بالهدف

عزز تشيلسي من تواجده في المركز الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله اليوم الأحد، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من عمر المسابقة.

بهذه النتيجة أصبح تشيلسي في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، وأبقى على نفسه بين الأربعة الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 65 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الخامس.

ملخص المباراة

انطلقت المباراة بقوة من الجانبين، خاصة من قبل أصحاب الأرض “يونايتد” الذي كانت محاولاته كثيرة و ضغط على مرمى منافسه خاصة أنه يريد الفوز باللقاء بأي شكل لأنه ينافس على حجز مقعد له في دوري الأبطال، وكان الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للشياطين الحمر و افتتحوا النتيجة بتسجيلهم الهدف الأول عن طريق خوان ماتا في الدقيقة 11.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد وكان قريب من إحراز هدف ثان، وقبل نهاية الشوط الأول سجل تشيلسي التعادل في الدقيقة 43 بعد خطأ من جانب الحارس ديفيد خيا الذي لم يحسن التعامل مع تسديدة أنطونيو روديجر بشكل صحيح وارتدت الكرة منه لتصل إلى ماركوس ألونسو الذي تابعها داخل الشباك، وبقيت نتيجة الشوط الأول على حالها بالتعادل 1-1 حتى نهاية المباراة.