التخطي إلى المحتوى
تشلسي يتفوق على ليفربول وارسنال في سباق التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند
تشلسي يتفوق على ليفربول وارسنال في سباق التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند

تفوق نادي تشيلسي الإنجليزي على نظيره ليفربول وارسنال في سباق التعاقد مع نجم فريق بروسيا دورتموند, الأمريكي كريستيان بوليسيك, حيث من المتوقع قدوم اللاعب إلى ستامفورد بريدج مطلع العام الجديد 2019, خلال سوق الانتقالات الشتوية ومن المقدر أن تبلغ صفقة انتقال النجم بوليسك إلى صفوف البلوز ما يقارب الـ 45 مليون جنيه استرليني.

ويسعى فريق تشيلسي للتعاقد مع اللاعب بوليسيك لتعويض المكان الذي سيتركه نجم الفريق إدين هازارد الذي ارتبط اسمه كثيرا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الشتوي, حيث ابدى الدولي البلجيكي رغبته بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي الذي يعتبره فريقه أحلامه منذ الطفولة.

الجدير بالذكر أن كلاً من ليفربول وارسنال يسعيان للظفر بخدمات صانع الألعاب الأمريكي, حيث أرسل الفريقان في عدة لقاءات الكشافة لمراقبة أداء اللاعب, لكن الصحف اشارت مؤخراً بأن تشيلسي هو الأقرب لحسم صفقة انتقال اللاعب لصفوفه.

كما وجاء قرار نادي تشيلسي بالتوقيع مع بوليسك بعد امتناع إدين هازارد عن تجديد عقده مع الفريق, حيث ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى السنتياغو بيرنابيو, لذلك يفكر المسؤولين داخل النادي الإنجليزي بجلب بديلاً للمهاجم البلجيكي في حال قرر ترك الفريق.

وابدى فريق ريال مدريد استعداده لتقديم عرض مالي 150 مليون جنيه استرليني على طاولة تشيلسي من أجل شراء عقد اللاعب هازارد, خاصة وان المرينغي لم يتعاقد بعد مع بديل للنجم كريستيانو رونالدو الذي رحل لصفوف يوفنتوس الإيطالي, في الصيف المنصرم.

وبجانب العرض المالي الضخم, ينوي الفريق الملكي ضم لاعبه كوفاسيتش في صفقة انتقال هازارد إلى صفوفة, بالاضافة لدخول اللاعب ايسكو في الصفقة في حال أراد النادي تقليص القيمة المالي المطلوبة من أجل هازارد.