التخطي إلى المحتوى
التشكيلة المتوقعة لريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو الدوري الإسباني
ريال مدريد ضد برشلونة

يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة مساء السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”، ويستهدف الفريقين في مباراة الكلاسيكو إلى تحقيق الانتصار والخروج بالنقاط الثلاثة لمواصلة المنافسة على لقب البطولة.

وعلمت سكاي سبورت البريطانية أن تشكيلة برشلونة وريال مدريد التي سيخوضان بها مباراة الكلاسيكو طرأ عليها العديد من التغييرات نتيجة لإراحة بعض العناصر وإعطاء الفرصة للاعبين الإحتياطيين والدفع بدماء جديدة، خاصة أن اللقاء الذي سيجمع الفريق الملكي بغريمه يأتي بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا والتي خسرها بثلاثية دون رد على يد البرسا.

ومن بين التغييرات المحتملة على تشكيلة الريال هي عودة الجناح البرازيلي مارسيلو إلى مركزه بدلاً من الشاب سيرجيو ريجيلون، ومن المتوقع أن يقوم سانتياجو سولاري بالبدأ بداني سيبايوس وجاريث بيل مكان كروس ولوكاس فاسكيز، من أجل راحتهم للاستحقاق الأوروبي حيث ينتظر الملكي مباراة مهمة في دوري الأبطال أمام أياكس.

على صعيد تشكيلة برشلونة اليوم، حيث لم تتطرق الصحيفة إلى إحداث تغيير من جانب مدرب الفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي، وسيبقى على التشكيلة الأساسية كالمعتاد، لأنه ليس بحاجة إلى إراحة أي لاعب، نظراً لأنه سيبقى أمامه أيام كافية للراحة.

كما سنكون على تواصل مستمر لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو الليجا ونرصد التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين، كما سنقدم تغطية لأحداث هذه المواجهة الكروية الكبيرة التي يتابعها الملايين حول العالم، ونحن في موقع “كيفك نيوز” نقدم لكم تشكيلة الفريق الكتالوني والملكي في موقعة الليلة.

وفيما يلي تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة كلاسيكو الدوري:

تشكيلة ريال مدريد

حراسة المرمى/ تيبو كورتوا

خط الدفاع/مارسيلو – سيرجيو راموس – رافاييل فاران – داني كارفاخال

خط الوسط/ كاسيميرو – داني سيبايوس – لوكا مودريتش

خط الهجوم/ جاريث بيل – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما

تشكيلة برشلونة

حراسة المرمى/ تير شتيجن

خط الدفاع/ جوردي ألبا – كليمون ونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو

خط الوسط/ سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو – إيفان راكيتيتش

خط الهجوم/ عثمان ديمبيلي – ليونيل ميسي – لويس سواريز