التخطي إلى المحتوى
تشكيلة برشلونة لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني
تشكيلة برشلونة لمواجهة أوساسونا اليوم

كشف ارنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة عن التشكيلة التي سيواجه فيها الفريق نظيره أوساسونا في مباراة اليوم على ملعب السادار، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وشهدت تشكيلة برشلونة الاعتماد على نفس الأسماء التي خاضت مباراة بيتيس الأسبوع الماضي، والتي تمكن من تحقيق فوز عريض بخمسة أهداف لهدفين على ملعب الكامب نو.

وسيعتمد فالفيردي على الحارس الألماني تير شتيغن وفي مقدمته الرباعي نيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه و كليمنت لونغليه وجوردي ألبا في خط دفاع البلوغرانا، وفي خط الوسط القائد الثاني للفريق سيرجيو بوسكيتس و الهولندي دي يونج و سيرجي روبيرتو.

ومع استمرار غياب ثلاثي هجوم الكتلان، ميسي وسواريز و ديمبلي، سيدفع المدرب بالوافد الجديد أنطوان غريزمان رفقة رافينيا الكانتارا، بالاضافة للاعب الشاب كارليس بيريز.

موعد مباراة برشلونة واوساسونا و القنوات الناقلة

وتبدأ مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم السبت 31/8/2019، على ارضية “السادار” ، وذلك في تمام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 5:00 بتوقيت مصر، والساعة 6:00 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتُنقل مباراة برشلونة ضد أوساسونا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري الدرجة الأولى الاسباني في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS  HD 3، بصوت المعلق الكبير عصام الشوالي.

المصدر: وكالات