التخطي إلى المحتوى
تشديد الاجراءات الامنية في مصر لتأمين كأس أمم أفريقيا
انتشار أمني كبير لتأمين بطولة كأس امم افريقيا

تواصل قوى الأمن في مصر عملها في تأمين البطولة الأفريقية المرتقبة “كان” من خلال اتخاذ العديد من الإجراءات التي خططت لها الأجهزة الأمنية خلال فترة المسابقة،  من ضمنها إقامة نقاط أمنية مركزة في مختلف الأماكن المقيمة فيها الملاعب والشوارع المحيطة بها، من أجل القيام بالتأمين والمراقبة بشكل متواصل، كذلك ضبط الحركة المرورية لتسيير حركة مرور المشجعين والجماهير للوصول إلى الملاعب بكل سهولة.

وضمن استمرار تطوير الجانب الأمني في مجال المرور، حيث تم مساندة رجال المرور بدعهم بسيارات حديثة، حتى تمكنهم من سرعة التنقل والعمل على تحقيق السيولة المرورية في جميع الشوارع والميادين.

وتتابع القيادة الأمنية بمختلف فروعها التي تشرف على خدمات الأمن، بالمرور الدائم على العناصر وقوى الأمن المنتشرة في كافة المحافظات، وعقد اجتماعات تقتضي في توصياتهم باخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وتأدية المهام والواجبات المخولة لهم بمنتهى اليقظة.

وشددت وزارة الداخلية على استمرارية جهودها في توفير أجواء أمنية مستقرة تجعل المواطنين والضيوف يشعرون بالأمن والأمان خلال أحداث بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، ودعت الجميع الالتزام بالتعليمات الصادرة عن رجال الشرطة والأمن، لكي تسير خطط التأمين بما هو معد لها مسبقاً لإظهار مصر بالصورة الحضارية المشرفة.

يأتي ذلك عقب توجيهات صدرت عن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بخصوص انتشار واسع من قبل الجهات الأمنية والمعنية من أجل ضمان تأمين مجريات بطولة كأس الأمم الأفريقية في أجواء أكثر أماناً للمواطنين والضيوف والمنتخبات المشاركة والجماهير الحاضرة.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز