التخطي إلى المحتوى
تسريب جديد يكشف مواصفات هاتف “جلاكسي نوت 10”
هاتف نوت 10

ينتظر عشاق الهواتف الذكية حول العالم، موعد إطلاق هاتف “جلاكسي نوت 10″، من أجل التعرف على مواصفات الجهاز وسعره، وما إذا كان هناك ميزات تتناسب معهم.

حيث كشف موقع “موبايل كوبن” الهولندي تسريبات تخص هاتف سامسونج المنتظر من فئة جلاكسي نوت 10، والذي سوف يأتي في تصميم غير تقليدي.

ومن ضمن أبرز التغييرات في هاتف “سامسونج” الجديد، أن الشاشة سوف تكون أكبر بالمقارنة مع الأخرى المدمجة في الإصدارات “نوت 10” و “جلاكسي إس 10”.

كما أن شاشة “نوت 10″، ستكون بشاشة أطول من حجم 6.75 إنش، حيث تقدم دقة تصل إلى دقة عرض  3040X 1400 بكسل، بحسب ما ورد في موقع مجلة “فوربس” الأمريكية.

وسيأتي الهاتف مزود بكاميرا أمامية “سيلفي”، علاوة على ذلك إعدادات مختلفة للكاميرا، مع الإشارة أن الكاميرا في الخلفية ستدمج مستشعر ذكي من أجل توفير إمكانية تحسين التصوير مع تقنية الواقع المعزز.

ومن المميزات الثانية، التي سوف يكون الهاتف مزود بها، توفر مستشعر تبلغ دقته 16 ميجا  بكسل بجانب عدسات مميزة بزوايا واسعة جداً.

ومن المتوقع إطلاق جهاز “نوت 10” في الربع الثالث من العام الجاري 2019، كما ستقوم سامسونج بطرح 4 إصدارات من الهاتف الجديد، وفق ما توقعه خبراء في التقنية، وأن كل نسخة منها تتميز بمواصفات مختلفة عن الأخرى.