التخطي إلى المحتوى
تسريبات جديدة حول سعر هاتف سامسونج القابل للطي
تسريبات جديدة حول سعر هاتف سامسونج القابل للطي

توافدت التسريبات حول هاتف سامسونج القابل للطي، حيث أن موقع “تيك رادار” التقني، قال إن الشركة سوف تطرح هاتفها المعروف “بالالتواء” في أوقات قريبة، لافتاً إلى أن سعر الجهاز سيأتي ضمن مفاجئة لعدد من المنتظرين المتابعين.

وبحسب مصادر تقنية مطلعة، قالت أن الشركة الكورية الجنوبية، حتى هذه اللحظة لم تطلق إسم على الهاتف القابل للطي المنتظر، والذي أثار التشويق لدى منتظريه، مشيرة إلى أنها لا زالت حائرة بين 3 أسماء للهاتف ” جالاكسي X” و “جالاكسي F” وجالاكسي فيلكس”.

ومن المتوقع أيضاً أن يتراوح ثمن هاتف سامسونج الجديد ما بين “1500 و 2000” جنيه إسترليني، أي ما يساوي بالدولار “1930 و 2570” أمريكي، بالإضافة أيضاً إلى أن يأتي الهاتف متعدد النسخ، وأن يصل سعره إلى حد أعلى 200 جنيه إسترليني، حيث أن ذلك الأمر هو الذي سيكون مفاجئاً بالنسبة للمنتظرين، والذين كانوا يظنون أن سعراً مبالغاً به.

ومن جهة أخرى، حيث قامت سامسونج في أوقات ليست بعيدة خلال لقاء خاص بالمطورين، بعرض جهازها الذكي القابل للطي، والذي يعتمد على تقنية “إنفينيتي فيلكس” ولأول مرة، كما أنه لم تبت شيئاً عن موعد إطلاق “جالاكسي إف” أو سعره.

وعلى الرغم من أن الشركة العملاقة لم تذكر شيئاً حول موعد الإطلاق لهاتف “غالاكسي F” إلا أن الصحيفة البريطانية “إندبندنت” ذكرت أن الهاتف الجديد سوف يرى النور في الأسواق خلال شهر مارس 2018، بحسب ما نقلت عن وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية.

يشار هنا إلى أن هاتف سامسونج القابل للطي والذي لم تقر الشركة إسمه بعد، يتحول من كمبيوتر لوحي [تابلت] إلى هاتف، من خلال طي الشاشتين إلى الداخل والخارج، وهي الميزة الجبارة التي يمتلكها الهاتف.

كما أنه يتوقع ايضاً، أن يعتمد جهاز سامسونج القابل للطي على نظام أندرويد، وعلى وجه الخصوص أن شركة جوجل كانت قد أعلنت أن نظام التشغيل التابع لها سيكون متوافقاً مع هذه الأنواع من الهواتف الذكية.