التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يجمع نجوم الفن المصري لإقامة عروض في السعودية
تركي آل الشيخ يجمع نجوم الفن المصري لإقامة عروض في السعودية

اتفق رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، على مذكرات تفاهم مع مجموعة فنانين مصريين، تتضمن إقامة عروض سينمائية ومسرحيات في المملكة العربية السعودية.

وقال تركي آل الشيخ بنشر عدداً من الصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، توثق التوقيع الذي تم في القاهرة عاصمة مصر، أمس الجمعة، ومن بين الحضور كوكبة من نجوم الوسط الفني المصري، من بينهم كانت الممثلة يسرا ومحمد هنيدي والمطرب عمرو دياب، وفنانين آخرين.

وأرفق آل الشيخ منشور على الفيسبوك قال فيه “تشرفت اليوم بتوقيع عدد من الاتفاقيات الهامة في الترفيه في بلدي الثاني مصر، تتضمن الحفلات الغنائية والمسرحيات وأشياء ثانية متعددة”.

وفقاً للصحيفة السعودية “عكاظ”، أنه تم التوقيع على المذكرة المتفق عليها مع شركة المنتج والمخرج رامي إمام، بهدف الترتيب لظهور خاص للنجم المصري عادل إمام كضيف شرف بعمل فني من إنتاج الشركة.

وشملت مذكرات التفاهم تقديم، 6 عروض مخصصة للعائلات للفنانة شريهان التي تعود إلى المسرح عقب توقف دام فترة طويلة، وأداء 6 عروض لمسرحية (ملك لير) بطولة الفنان فاروق الفيشاوي ويحيى الفخراني.

وفي ذات السياق، حيث تم الاتفاق مع فنانين آخرين من أجل المشاركة في مهرجانات وعروض في السعودية، بجانب إنتاج أفلام لتكون عروضها الأولى في صالات السعودية.

وعلى الجانب الغنائي، اتفق آل الشيخ مع المطربين هاني شاكر وعمرو دياب ومحمد حماقي، خلال التوقيع على مذكرات التفاهم، بهدف إقامة حفلات غنائية في أنحاء متفرقة في المملكة.