التخطي إلى المحتوى
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2018/19 بعد فوز ليفربول ضد واتفورد
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2018/19 بعد فوز ليفربول ضد واتفورد

حقق فريق ليفربول فوز عريض على ضيفه واتفورد بخمسة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي خاضها الفريقان لحساب الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت في ملعب أنفيلد، معقل الريدز.

ووقع على خماسية ليفربول في مرمى واتفورد، ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 9 و 20، و ديفوك اوريجي هدف في الدقيقة 66، و فيرجيل فان دايك هدفين في الدقيقتين 79 و 82، ليحافظ الريدز على صدارته للدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة.

ولم يتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل أي هدف في مباراة فريقه أمام واتفورد، حيث انتزع  كون اغويرو مهاجم مانشستر سيتي، صدارة هدافي البريميرليج من صلاح بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه ضد ويست هام من ركلة جزاء، الهدف الذي ساهم بفوز فريقه وتضييق الخناق على المتصدر ليفربول.

ويتصدر اجويرو صدارة هدافي الدوري الانجليزي، بعد ان أصبح في  رصيده 18 هدفا، متخطيا المصري محمد صلاح نجم الريدز الذي يمتلك 17 هدف حتى الآن.

ويأتي بيير ايميريك اوباميانج في المركز الثالث برصيد 16 هدفا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، في حين يحتل هاري كين المركز الرابع برصيد 15 هدف، رغم غيابه عن الملاعب منذ فترة.

وبعد مساهمته بهدفين أمام واتفورد، بات السنغالي ساديو ماني في المركز الخامس، بعد وصوله للهدف رقم 14، ثم يأتي سترلينج لاكازيت وهازارد بنفس عدد الأهداف ” 12 هدف”، في قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.