التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الانجليزي والهدافين بعد نهاية الجولة الـ 30
ليفربول

ننشر ترتيب الدوري الانجليزي والهدافين، حيث انتهت فعاليات الجولة الـ30  من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” تم التعرف من خلالها على النتائج النهائية للاندية المتصارعة على لقب البطولة هذا الموسم، بالإضافة إلى الصراع على المراكز الأربعة المتقدمة المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الخارجية.

وكانت أقوى مباريات الجولة الثلاثون بين ليفربول وبيرنلي والتي انتهت لصالح الريدز برباعية مقابل هدفين، والتي أجريت ظهر أمس الأحد على ملعب آنفيلد، حيث رفع فريق زملاء محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول إلى 73 نقطة في المركز الثاني على قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة الذي فاز في مستهل الجولة ذاتها على فريق واتفورد بهدف نظيف.

كما حقق أرسنال فوزاً مهماً على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب الإمارات، حيث صعد المدفعجية إلى المركز الرابع في لائحة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الثالث، وعن مانشستر يونايتد الذي هبط للمركز الخامس بفارق نقطتين بعدما توقف رصيده عند 58 نقطة.

هذا وستنطلق منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي يوم السبت 16 مارس المقبل، حيث ستكون مباراة ليفربول القادمة يوم الأحد والتي سيواجه خلالها فولهام.

ترتيب الدوري الانجليزي 2019

على صعيد ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 حيث بقية الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي على قائمة صدارة الهدافين بتسجيله 18 هدفاً بعد انقضاء نهاية الجولة الـ 30 من عمر البطولة، مبتعداً بفارق هدف وحيد عن نجم ليفربول محمد صلاح الذي يتساوى مع أوباميانج مهاجم أرسنال، وهاري كين قائد توتنهام لكل منهما 17 هدفاً، وفي المركز الثالث يأتي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول برصيد 16 هدفاً.