التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإسباني والهدافين بعد نهاية الجولة الـ 11
ترتيب الدوري الاسباني بعد الجولة 11

ترتيب الدوري الاسباني والهدافين بعد نهاية الجولة الـ 11 من منافسات الليجا، حيث نجح فريق برشلونة في المحافظة على تصدره لجدول ترتيب الليجا بعد الفوز الذي حققه خارج ملعبه على فريق رايو فاليكانو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم الأحد، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 24 نقطة في المركز الأول.

ترتيب الهدافين

على صعيد ترتيب هدافي الدوري، حيث تخطى النجم الأوروغوياني لويس سواريز صدارة الهدفين بالمركز الأول برصيد 9 أهداف، يليه الثنائي إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو، وكريستيان ستواني مهاجم جيرونا الذين يملكون 8 أهداف، في قائمة هدافي الدوري الإسباني، وتمكن سواريز من تسجيل هدفين في مباراة فريقه على فاليكانو.

وفي آخر 3 مباريات نجح سواريز في تسجيل 6 أهداف في ثلاث مباريات في الدوري الاسباني، كانت أمام إشبيلية هدف، وهاتريك في شباك ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، بالإضافة إلى هدفين في رايو فاليكانو.

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة الـ11

خطف برشلونة نتيجة الفوز من مضيفه رايو فاليكانو في مباراة مثيرة  عندما سجل سواريز هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وفاز ريال مدريد الذي يمر بفترة عصيبة في الدوري الاسباني على ضيفه بلد الوليد بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تعثر جاره أتلتيكو مدريد في فخ التعادل بهدف لهدف أمام ضيفه ليغانيس، وصل اتلتيكو إلى النقطة رقم 20 في المركز الثاني متساوياً مع ألافيس الذي سيقابل إيبار اليوم الأحد.