التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وريال مدريد في الجولة 31
برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ 31 من عمر الليجا، كشفت عن نتائجها في أهم مباريات يوم أمس السبت ،وكانت أبرزها احتفاظ برشلونة بتربعه على القمة، وعودة ريال مدريد إلى طريق الانتصار.

وشهدت هذه الجولة من الدوري الإسباني فوز برشلونة على ضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة، مكنت الفريق الكتالوني من حسم اللقب عملياً، وسجل الهدفين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 85، قبل أن يقضى لويس سواريز على آحلام أتلتيكو بتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، هذا الفوز أصبح برشلونة محافظاً على صدارة الليجا برصيد 73 نقطة ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 11 نقطة ومع غريمه التقليدي ريال مدريد إلى 13 نقطة.

ويطمح برشلونة إلى الفوز بالثلاثية هذا الموسم، خاصة أنه ينافس على الجبهات الثلاثة، لا سيما أنه حسم لقب الليجا تقريباً قبل النهاية بسبع جولات، وكذلك مباراة النهائي في كأس ملك إسبانيا ضد فالنسيا، كما تنتظره مواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يعود لطريق الانتصارات

عاد الفريق الملكي إلى الطريق الصحيح، بعدما تغلب على ضيفه إيبار بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الحادية والثلاثين، وبادر ايبار بتسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه كاردونا في الدقيقة 39، وعدل النتيجة والفوز للملكي كريم بنزيما في الدقيقتين 59 و81، ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 60 في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري.

رغم الانتصار لكن يبقى ريال مدريد خارج المنافسة بعد الموسم الصعب والأسوء منذ سنوات، حيث سيخرج من موسم صفري على الصعيدين المحلي والقاري، وبين أن الملكي يعاني من غياب الروح والإرادة لدي اللاعبين، وأن المشكلة ليس بالمدرب.

ترتيب الدوري الاسباني بعد الجولة 31

وفي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، حافظ ليونيل ميسي على صدارة قائمة الهدافين حيث رفع رصيده إلى 33 هدفاً وبفارق 13 هدفاً عن زميله  صاحب المركز الثاني لويس سواريز الذي يمتلك 20 هدفاً.