التخطي إلى المحتوى
تذوق الشوكولاتة وأحصل على المال.. فرصة على كيفك
أنواع شوكولاتة

في فرصة جديدة نستطيع أن نطلق عليها وصف على “كيفك”، الآن متوفرة أمام عشاق الشوكولاتة، والأهم من ذلك أن مقابل تذوق الحلوى اللذيذة تحصل على المال “راتب شهري”.

وفقاً لما أوردته الصحيفة البريطانية “إندبندنت” أن شركة “كادبوري” المعروفة في مختلف أنحاء العالم تبحث عن موظفين فقط عملهم تذوق الشوكولاتة قبل أن يتم عرضها في الأسواق للزبائن.

وتضم شركة “مونديليز” البريطانية ماركات شوكولاتة عديدة، من أبرزها أوريو وكادبوري وغرين أند بلاكز وميلكا، أي بمعنى واضح أن الأشخاص الذين ينجحون في الوظيفة سوف تكون أمامهم أنواع من الشوكولاتة المختلفة والمتنوعة، التي تركز غالبيتها على الكاكاو.

وأوضح وصف الوظيفة المختصر “أن الأشخاص الذين يتذوقون الشوكولاتة سيكونون عبارة عن وسيلة تساعد الشركة لمساعدتهم على تقديم منتج جديد في مختلف أرجاء العالم” مما يعني أن الشخص المتذوق سوف يدلي برأيه مثل كافة الزبائن.

مطلوب موظف أيضاً يشرف على الفريق المكون من 11 شخص متذوق، حيث أن المجموعة ستقوم بتذوق وتبادل الآراء فيما بينهما من أجل تقديم تقييم نهائي على المنتج الجديد من الشوكولاتة.

وتقول الشركة أن هذه الوظائف ليست دوام كامل، لافتاً إلى أنها ليست بحاجة إلى خبرة في مجال تذوق الشوكولاتة “الحلوى اللذيذة” التي يرغب بتناولها جل الأشخاص في العالم.

الجدير بالذكر، أن الأشخاص الناجين سيتم نقلهم للعمل في وكينغهام في منطقة بيركشاير، وتبلغ قيمة الراتب 10.75 دولار للساعة الواحدة.