التخطي إلى المحتوى
تحطم طائرة مالك نادي ليستر سيتي الهليوكوبتر بشكل مفاجئ
تحطم طائرة مالك نادي ليستر سيتي الهليوكوبتر بشكل مفاجئ

في حادثة مفاجئة تحطمت الطائرة المروحية الخاصة بالتايلندي “فيشاي سريفادانابرابها” ، المالك لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد لحظات قليلة من إقلاعها من أرضية ملعب” king power” حيث تحطمت الطائرة في موقف السيارات التابع للملعب على ارتفاع مائتي ” 200 “ياردة.

ووفقا لاحد شهود العيان أن الطائرة حلقت في الجو قبل سقوطها على الارض، الامر الذي يؤكد أن الحادث سببه عطل فني في المروحة الخلفية للطائرة.

وذكرت قناة “Sky news” البريطانية ” أن طائرة الهليكوبتر التي تعرضت لحادثة سقوط تخص المالك لنادي ليستر سيتي السيد ” فيشاي سريفادانابرابها “، كما وأوضحت القناة أن الطائرة المروحية قد سقطت خارج ملعب النادي تحديدا في موقف السيارات التابع لملعب الفريق، كما وأعلنت الشرطة التابعة لمدينة ليستر سيتي البريطانية ان فرق الانقاذ والطوارئ تعاملت مع الحادث بشكل فوري.

يذكر أن الملياردير التايلندي فيشاي سريفادانابرابها كان قد امتلك نادي ليستر سيتي الإنجليزي عام 2010، ويأتي افيشاي سريفادانابرابها في الترتيب السابع ضمن قائمة اغنى رجال الاعمال في تايلند، حيث تقدر ثروته بثلاث مليارات وثلاثمائة مليون دولار” 3.3$”

وكان فريق ليستر سيتي الإنجليزي قد استضاف فريق ويستهام يونايتد على ملعب كينغ باور قبل ساعات قليلة من وقوع الحادث، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، افتتح مجال التسجيل لاعب وست هام يونايتد فابيان بالبوينا في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وتمكن فريق ليستر سيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة الاخيرة من زمن اللقاء، وسجل الهدف اللاعب اونيني نديدي بعد تمريرة حاسمة من زميله ديمراي غراي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف في كل شبكة.

وشهدت المباراة استحواذ كبير على الكرة من قبل فريق ليستر سيتي حيث وصلت نسبة الاستحواذ 65% وسدد لاعبو الفريق ما مجموعه 21 تسديدة على مرمى حارس وست هام ولكن دون جدوى، حيث أن فريق وست هام قد لعب بأسلوب دفاعي محكم الأمر الذي صعب من مهمة مهاجمي فريق ليستر سيتي، الا ان تمكن الفريق في الدقيقة الأخير من زمن المباراة من تعديل النتيجة واكتفى بنقطة وحيدة.

بعد هذا التعادل أصبح فريق ليستر سيتي في المركز ال12 برصيد 13 نقطة، وخلفه مباشرة فريق وست هام يونايتد في المركز ال13 برصيد 8 نقاط من أصل 33 نقطة.

وأوضحت بعض التقارير الصحفية أنه من الممكن ان يتم تأجيل جميع المباريات في بريطانيا، وذلك بعد حادثة تحطم طائرة مالك نادي ليستر سيتي.

وذكرت شبكة” Sky Sports” الانجليزية عن إمكانية صدور قرار يلزم بموجبه تأجيل جميع المباريات داخل انجلترا.