التخطي إلى المحتوى
تحديث “واتساب” جديد للتخلص من خاصية مزعجة
واتساب

أكدت تقارير إخبارية عن مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجيا، أن تطبيق “واتساب” للمحادثات الفورية سوف يضيف ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إخفاء المحادثات الغير مرغوب بها بشكل سلس، في إطار التعديل وتحديث واتس اب.

وبحسب موقع “وابيتا إنفو” التقني، فإن تحديث واتساب الجديد، سوف يأتي متميز بخدمة تخطي المحادثات الأرشيفية التي لن تجعل نص الدردشة التي تمت أرشفتها أو وضعها على الصامت، في أعلى المكالمات، حين وصول رسالة جديدة منها.

ويسمح “واتساب” للمستخدم أرشفة المحادثات التي لا تحمل أهمية أو غير مرغوب فيها، إلا أنها تكون بارزة على رأس قائمة المكالمات بعد وصول مسج جديد منها، كما أن هذا الأمر سوف يتغير تماماً في تحديث الواتساب.

وعلى الرغم من وصول رسالة جديدة في المحادثة، سيكون المستخدم قادراً على إبقاء المحادثات الأرشيفية على وضعها مستقبلاً، وهذا من خلال تشغيل خيار تجاهل المحادثات المأرشفة في الواتس.

ومن المتوقع بحسب خبراء التقنية، أن يتم تطبيق ذات الخاصية على المحادثات التي سوف يتم وضعها على “السايلنت” الصامت، التي ترجع للمقدمة في القائمة عندما تصل رسائل جديدة.

ويذكر، أن تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك، والذي يستخدمه نحو 1.5 مليون مشترك شهرياً، يواصل التحديثات على التطبيق ويطلق مزايا جديدة، من أبرزها كانت ملصقات الواتساب.