التخطي إلى المحتوى
واتساب التحديث الجديد يضم مميزات رائعة
واتساب التحديث الجديد يضم مميزات رائعة

بالتزامن مع العام الجديد 2019، أطلق تطبيق واتساب، للمحادثات الفورية، تحديث جديد يضم مميزات رائعة، لمستخدمي نظام أي أو أس.

وبحسب ما أفاد به موقع “بيزنس توداي”، أن تحديث واتساب الجديد 2.19.10، الخاص بالتطبيق، يستقطب مميزات جديدة، لافتاً إلى أنها سوف تكون متاحة قريباً على هواتف نظام “أندرويد”.

ومن أبرز مميزات تطبيق واتساب الجديد، تقنية الرد الخاص، التي من خلالها يستطيع المستخدم بالرد بشكل خاص على شخص معين موجود بداخل مجموعة من احدى المجموعات المتواجد بها في حال رغب بذلك، دون أن يشاهد الأخرون محتوى الرسالة الخاصة به.

فقط كافِ، أن يقوم مستخدم الواتس، بالنقر على اسم الشخص الموجود داخل المجموعة، حتى يتسنى له ظهور خيار ريبلي برايفت “Reply Privately”.

وأما الميزة الثانية من مزايا واتساب الجديدة، هي السماح بإضافة ملصقات على الصور المتحركة والثابتة ومقتطفات الفيديو، حيث أن هذا الفعل لم يكن سابقاً متاحاً لمستخدمي التطبيق.

ويحتوي التحديث للواتس، خاصية ثري دي تتش “3D Touch”، التي من خلالها تتيح لمستخدم التطبيق رؤية تغيير الحالة الخاصة بالأصدقاء دون أن يشاهدك أحد، عبر “اللمس الثلاثي” الذي يوفر لك ذلك.

ويذكر، أن تطبيق واتساب، يعد من التطبيقات الأكثر تحميلاً في العالم على الهواتف الذكية، حيث كشفت تقارير في العام الماضي، أن ما يقارب 1.5 مليار مستخدم نشط لتطبيق المحادثات الفورية.