التخطي إلى المحتوى
تحديث واتساب اخر اصدار يطرح حل أسوأ المشاكل
يسعى واتساب لحل مشاكل كبيرة

تواصل شركة فيسبوك، تحديث “واتساب”،  حيث أجرت تغيير على إعدادات الخصوصية في تطبيق المحادثات الفورية، يمكن المستخدمين بموجبه تحديد الذين يود إضافتهم إلى مجموعات الدردشة “جروب”.

وستكون الإعدادات في تطبيق واتساب مطروحة لبعض المستخدمين، بحسب ما أفادت فيسبوك، كما ستتوفر في كافة أنحاء العالم في غضون نحو أسابيع.

وجاء الإعلان عن الخاصية الجديدة في تحديث الواتساب المقبل وسط ارتفاع الاستياء من المنوال الذي تتعامل به الشركات الضخمة للتواصل الاجتماعي على مستوى العالم، مع مسألة بيانات المستخدمين والخصوصية، بجانب زيادة المخاوف بخصوص ممارستها فيما يتعلق في الإعلانات.

في غضون ذلك، حيث سيكون بإمكان أي مستخدم يرغب في دعوة صديق آخر إلى مجموعة للدردشة أن يقوم بإرسال دعوة خاصة من خلال محادثة خاصة منفردة، وهذا يسمح بالاختيار بخصوص الإنضمام للمجموعة أو رفضه مستقبلاً ضمن تحديث واتس آب، مع العلم أن صلاحية هذه الدعوة تنتهي عقب ثلاث أيام، حسبما ذكرت وكالة “رويترز”.

الجدير بالذكر، أن تطبيق واتساب الذي يتضمن ما يزيد عن 1.5 مليار مشترك من مختلف أنحاء العالم، لإيجاد حل يحجم اساءة استخدام التطبيق، عقب المخاوف الدولية من أن يتم استخدام المنصة الاجتماعية في نشر أخبار خادعة وصور مفبركة وأنباء مزيفة ومقاطع صوتية كاذبة ومقاطع فيديو بلا سياق.