التخطي إلى المحتوى
تحديث لعبة ببجي “PUBG” موبايل اضافة مميزات جديدة
سياراة لعبة ببجي

طرحت الشركة المطورة للعبة PUBG، تحديث لعبة ببجي الجديد للموبايل، يشمل اضافة العديد من المميزات الرائعة التي تجعلها تتميز عن غيرها من الألعاب من حيث الدقة والأداء والإمكانيات العالية، التي تتيح للمستخدمين القدرة على استخدام مزايا أكثر حداثة من قبل.

تحديث ببجي موبايل آخر اصدار والذي يحمل رقم 0.11.0 يأتي بمجموعة مميزات جديدة ومطورة مثل: مود الزومبي الجديد، تغيير الطقس في خرائط إيرنفل، ميرامار فيكاندي، حيث أصبح المناخ الجوي متغير بالأمطار والضباب الأبيض الكثيف، وبجانب السيارات تم إضافة مركبة جديدة من نوع “توكتوك” بدلاً من الجيب.

وتم تطوير خريطة فيكاندي، في التحديث الجديد للعبة الببجي، لتصبح بذلك تحتوي على أنماط جديدة مثل إمكانية اللعب في الليل على ضوء القمر الساطع، وتتضمن هذه الخريطة في PUBG سلاح من الطراز الحديث من نوع “AR”.

ومن مزايا تحديث ببجي على الجوال، إضافة السلاح من فئة “إي آر”، ويطلق عليه إسم جي 36 سي، وجاءت هذه الإضافة بدلاً من سلاح الذي يسمى سكار، ويمكن إيجاد هذه القطعة فقط في خريطة فيكاندي المتطورة.

ومن مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي، حيث أصبح بإمكانك الآن اللعب بوضع الآركيد بخرائط متعددة عوضاً من إرنفل فقط، ويتيح لك اللعب بخريطة السانهوك وميرامير وفيكاندي، في التطوير الأخير في البوبجي.

وزودت لعبة PUBG بميزة داخل اللعبة وتسمى الدعوة الفورية، التي تستطيع من خلالها إرسال دعوى لكافة اللاعبين المتواجدين دفعة واحدة، بدلاً من الإرسال واحدة تلو الآخرى، وفضلاً عن تحديث ببجي الجديد، الذي تضمن المميزات المذكورة، حيث تم العمل على تطوير سيرفرات لعبة الببجي وإصلاح جزء كبير منها للتخلص من مشكلة اللاق أي ضعف اللعبة وتقطيعها.

وسيكون عشاق اللعبة الشهيرة في مختلف أنحاء العالم، على موعد تحديث لعبة ببجي جديد، وسيأتي بمزايا أكثر تطور من الإضافات السابقة، ومن أبرز مميزات التحديث القادم إضافة أر بي جي في مود الزومبي، وبعض التعديلات البسيطة في اللعبة مثل إعلان الفوز في نهاية القيم، ومن المتوقع أيضاً أن يتضمن تطوير في السيارات وأنواع أخرى من الأسلحة.