التخطي إلى المحتوى
تحديث جوجل كروم الجديد يتيح ارسال صفحات الويب إلى أجهزة أخرى
ميزة جديدة في تحديث جوجل كروم 77

قامت شركة جوجل باطلاق تحديث جديد من متصفحها Chrome 77 لنظام التشغيل ويندوز، وماك، وآي أو إس، وأندرويد، والذي شمل على العديد من المتغيرات الجديدة هذه المرة.

وتقدم جوجل ميزة للمستخدمين، تمكنهم من إرسال صفحة ويب جديدة إلى الأجهزة، بالنقر على زر الماوس الأيمن فوق الرابط وستظهر قائمة جديدة تتيح إرسال روابط إلى أجهزة أخرى تستخدم متصفح كروم.

إذا كنت تستخدم كروم على نظام التشغيل “iOS”، فستحتاج إلى فتح التطبيق وستظهر مطالبة صغيرة لقبول علامة التبويب المرسلة. بدأت الميزة في الظهور على إصدارات Windows و Android و iOS من Chrome ، لكن لا يبدو أنه ممكّن في متغير “macOS” حتى الآن. 

لقد دعم متصفح كروم منذ فترة طويلة القدرة على تصفح علامات التبويب المفتوحة والحديثة عبر أجهزة متعددة، لكن ميزة الإرسال إلى الجهاز هذه تجعل الأمور أسرع قليلاً إذا كنت تنتقل من التصفح على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول إلى هاتف أو العكس.

التغيير الرئيسي الآخر الوحيد في “Chrome 77” هو مؤشر تحميل موقع جديد في علامات التبويب، تظهر الرسوم المتحركة الجديدة تحميل رمز للموقع في دائرة قبل التوسع بمجرد تحميله بالكامل، إنه مؤشر مرئي لطيف لتسهيل تحديده عند تحميل علامة تبويب.

يمكن للمستخدمين الحصول على آخر تحديث كروم 77 من خلال الانتقال إلى الإعدادات، حول Google Chrome في المتصفح للتحقق من وجود تحديثات. 

المصدر: وكالات