التخطي إلى المحتوى
تجربة اللحم والسيارة.. نصيحة هامة جداً للآباء
تجربة اللحم والسيارة.. نصيحة هامة جداً للآباء

يضطر أحياناً الآباء والأمهات لترك الأطفال الصغار لوحدهم في السيارة لبضعة من الوقت، بهدف إنجاز بعض الأمور سواء كانت التسوق أو تسوية إجراءات وغيرها، فيجب عليكم التخلي عن هذه العادة الخطيرة فوراً.

ووفق ما ورد في صحيفة “ديلي ميل”، حيث أن موظف في مطعم بإحدى المطاعم للوجبات السريعة الجاهزة، في منطقة فكتوريا الأسترالية، قد أجرى في أوقات فائتة تجربة مثيرة جداً، في حين وثق ما قد حصل لقطعة اللحم “ستيك”، عقب أن أبقاها داخل السيارة لوقت زمني 5 ساعات.

وتبين لصاحب التجربة، أن قطعة اللحم التي تم وضعها في السيارة نيئة، ما بين الحادية صباحاً والرابعة عصراً، أصبحت مطبوخة تماماً وجاهزة للأكل بسبب حرارة الشمس، الثلاثاء.

وفي بعض الأماكن في أستراليا قد تصل الحرارة إلى 45 درجة مئوية، يوم الثلاثاء، بحسب تقرير مكتب الطقس في البلاد.

وقدم العامل الاسترالي، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، نصيحة هامة جداً للآباء والأمهات بأخذه الحيطة والحذر تجاه أبنائهم وسط ارتفاع شديد في درجات الحرارة، لأنهم قد يتعرضون لمعاناة أو يصابون بالأذى في حال بقول داخل السيارات.

ولكن هذه التجربة، آثارت جدل كبير في ردود نشطاء منصة التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض أن هذه الخطوة هدفها توعية الآباء بالحافظ على أبنائهم، في حين علق المنتقدون أن شريحة اللحم قد تكون مجرد خدعة، وفئة أخرى أبدت رأيها بالقول: “بصرف النظر إذا كانت حقيقة أم لا.. فإنه يسعى لتقديم النصائح للوالدين بالتعامل مع أولادهم”.

والبعض منهم قد تسائل، حيال ما إذا كانت قطعة اللحم قد استوت بالفعل من حرارة الشمس، مبدين رأيهم أن الناس لم يعتادوا على ترك أولادهم داخل المركبات لمدة طويلة من الوقت تستغرق 5 ساعات.