التخطي إلى المحتوى
بيراميدز يصعق الزمالك بهدف نظيف ويعتلي صدارة الدوري المصري
نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهت مباراة القمة بين نادي الزمالك ومنافسه بيراميدز بفوز الأخير بهدف نظيف و تربعه على جدول ترتيب الدوري المصري، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ليل الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 26 من البطولة.

ويعود الفضل للاعب علي جبر الذي سجل هدف الفوز الوحيد لفريق بيراميدز في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، وحقق فريق بيراميدز الانتصار الـ 18، و تعادل 9 مرات وتلقى خسارتين فقط، أما بالنسبة للفريق الأبيض فهذه الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد أن حقق الفوز في 18 مباراة و6 تعادلات.

وكانت المباراة مشحونة بين لاعبي الفريقين، شهد حالات تحكيمية مثيرة للجدل، حيث تم إشهار البطاقات الصفراء عشر مرات، سبع كروت للزمالك، مقابل ثلاثة لبيراميدز، واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الأهرام في الدقيقة 32 فشل عمر خربين في تسجيلها حيث تصدى لها حارس الزمالك محمود جنش ببراعة.

بعد هذا الفوز الثمين، صعد نادي بيراميدز إلى المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، ليبتعد عن الزمالك صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط والذي تجمد رصيده عند 60 نقطة، بينما حل الأهلي ثالثاً برصيد 58 نقطة وعنده مواجهة صعبة أمام المصري يوم الخميس المقبل.