التخطي إلى المحتوى
بيب غوارديولا يسعى للثأر من هزيمة الاتحاد
بيب غوارديولا يسعى للثأر من هزيمة الاتحاد

بعد تعرض فريقه لخسار مفاجئة على ملعبه وبين جماهيره، يسعى بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، للانتقام من هزيمة ليون الفرنسي في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه ليون اليوم في لقاء الإياب على ملعب اولمبيك مايونيز، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

كما و يستطيع مانشستر سيتي حسم تأهله للدور المقبل إذا تجنب الهزيمة من الفريق الفرنسي، وفي حال حقق الفوز سيضمن تأهله كمصدر للمجموعة السادسة، دون النظر لنتيجة المباريات المتبقية للمجموعة.

وكان غوارديولا قد أشاد بجودة لاعبو ليون، خاصة بعد مشاهدتهم على ملعب الاتحاد، في المباراة الافتتاحية من البطولة، والتي انتهت بتفوق الضيوف بهدفين لهدف، على واحد من أقوى الفرق في أوروبا والعالم.

ورغم تفوقه على السيتي خارج الديار، فشل ليون في استغلال المعنويات العالية لدى لاعبيه، حيث فشل الفريق من تحقيق اي انتصار في الثلاث مباريات السابقة التي لعبها في البطولة، بعد تعادله مع شاختار دونيتسك ذهابا وايابا، بالاضافة لتعادله مع فريق هوفنهايم بثلاث أهداف لمثلهما.

التشكيل المتوقع والغيابات في صفوف ليون

بخصوص نجم الفريق نبيل فقير الذي كان يعاني من آلام في المرقب، فهناك احتمالية كبيرة في مشاركته كأساسي في لقاء اليوم، و يفتقر الفريق لخدمات الظهير الايمن ليو دوبيوس و أمين غويري بداعي الاصابة.

التشكيل المتوقع لفريق ليون، لوبيز، وديناير، ومارسيلو، وموريل، وفائيل، وند ومبلي، توسارت، و آوورا، و ميندي، و ديباي، ونبيل فقير.

التشكيل المتوقع والغيابات في صفوف مانشستر سيتي

يفتقد السيتي لخدمات نجمي الوسط، كيفن دي بروين، وغندوغان،  كما لم يسافر البرازيلي جابرييل جيسوس مع الفريق بسبب انزعاجات بسيطة، في حين أن ثنائي موناكو السابق برناردو سيلفا وبنجامين مندي غير متاحين لمواجهة الغريم القديم.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي، إدرسون، و ووكر، و ستونز، و لابورتي، و دانيلو، و فودين، فيرناندينيو، و زين شينكو، و رياض محرز، و سيرجيو اجويرو، و دافيد سيلفا.