التخطي إلى المحتوى
بيب سيغورا ينهي على آمال ليفربول وآرسنال بالتوقيع مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي
بيب سيغورا ينهي على آمال ليفربول وآرسنال بالتوقيع مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي

استبعد بيب سيغورا المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني, أمكانية بيع نجم الفريق عثمان ديمبلي, وذلك بعد اجتماعه معه ممثلي الجناح الفرنسي, مما أعاق آمال كل من ليفربول وآرسنال اللذان يسعيان للظفر بخدمات اللاعب الشاب.

وقد عانى الدولي الفرنسي في التأقلم مع إسلوب المدير الفني للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي, وفشل في حجز مكانة أساسية له في منظومة المدرب الإسباني, حيث لم يشارك في مباريات الفريق الخمس السابقة كأساسي إلا في لقاء واحد, الأمر الذي جعل خروجه من الفريق أمر محتمل.

وبالرغم من أن قيمة اللاعب في السوق قد يبلغ الـ85 مليون يورو, إلا أن سيغورا على ثقة تامة باللاعب صاحب الـ 21 عام, ويرى بأن ديمبلي لاعب موهوب ويملك إمكانيات كبيرة, و قادر على التأقلم على اسلوب البرسا, وسيصبح قريباً لاعب أساسي في منظومة الفريق.

وقال سيغورا في مقابلة أجراها مع راديو الكادينا سير (Cadena SER), “لا يوجد هناك مشاكل مع ديمبلي, لقد عقدنا اجتماع بالأمس, والتقيت بثلاث ممثلين أخرين, وهذا أمر طبيعي فهو جزء من واجباتي, الأمور تبدو طبيعية.

وأضاف:” ديمبلي لاعب شاب, ولم يبذل جهد كالذي يبذله الآن للتأقلم مع مباريات البارسا”.

وختم حديثه:” نحن نعلم ان الأمر صعب علينا تماماً كما هو صعب عليه, لكننا نعمل على تغيير الوضع بأسرع وقت ممكن”.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من أسوار الكامب نو, أفاد بإن كل من سيغورا و الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو، قد التقيا بوكيل عثمان ديمبيلي واستبعدا بشكل قاطع احتمالية بيعه.

وبدلاً من ذلك فأنهم يعملون على إيجاد طريقة لمساعدة اللاعب في حياته الخاصة في إسبانيا, حتى يتمكن من الاعتياد على الاجواء المحيطة به, ويتأقلم في اللعب بقميص برشلونة.