التخطي إلى المحتوى
بوغبا يعود لمعسكر تدريبات اليونايتد رغم المباحثات بين رايولا و مسؤولي يوفنتوس
بوغبا يعود لمعسكر تدريبات اليونايتد رغم المباحثات بين رايولا و مسؤولي يوفنتوس

أمضى الدولي الفرنسي بول بوغبا فترة التوقف الدولي في دبي, بعد استبعاده عن قائمة المنتخب بسبب الإصابة, كما وغاب بوغبا عن لقاء الديربي الأخير أمام مانشستر سيتي الذي خسره فريقه.

وبالرغم من عودة لاعب الوسط الفرنسي لِمعسكر التدريبات الخاص بالفريق على رأس زملائه, ذكرت الصحيفة الإيطالية كورييري ديلو سبورت “Corriere dello Sport”, أن بوغبا يرغب بالعودة لفريقه السابق, حيث أخبر زملائه السابقين في فريق يوفنتوس أنه يريد العودة إلى إيطاليا, في حين أشارت صحيفة توتو سبورت ” tuttosport “, أن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي ” مينو رايولا”, متواجد في تورينو من أجل محادثات مع الفريق الإيطالي بشأن الانتقال المحتمل لِموكله.

وكان بوغبا قد انتقل للفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد كأغلى صفقة في تاريخ النادي ” 89 مليون جنيه استرليني “, فشل اللاعب في اظهار مستواه المعهود عليه عندما كان في إيطاليا, وحتى تألقه في مونديال روسيا 2018, رفقة منتخب بلاده لم يكن كافي لإثبات أنه يستحق المبلغ الكبير الذي دُفع من أجله.

وكان اسم بوغبا قد ارتبط بالانتقال لفريق برشلونة الإسباني مؤخراً الحديث عن هذا الانتقال المحتمل مستمر, والأن دخل اسم يوفنتوس رفقة البرسا, لإستغلال علاقة اللاعب السيئه بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

شهدت الحصص التدريبية لفريق مانشستر يونايتد العديد من النزاعات بسبب العلاقة السلبية بين بوغبا ومورينيو, ومؤخرا لم يشارك اللاعب في لقاء الديربي ضد السيتي, تاركاً خط وسط فريقه بلا قيادة, حيث لم يتمكن الثلاثي نيمانيا ماتيتش و أندري هيريرا ومروان فيلايني من مجاراة خط وسط كتيبة المدرب غوارديولا, ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في لقاء فريقه أمام كريستال بالاس ضمن الجولة القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه اليونايتد يوم السبت المقبل فريق النسور في مهمة ليست سهلة للحصول على الـ 3 نقاط, خاصةً وان الفريق تراجع للمركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وفي مقابلة أجراها بوغبا الأسبوع الماضي, أكد انه يحب الفريق الذي تركه ” مانشستر يونايتد”, عام 2012 بصفقة انتقال حر.

وقال بوغبا:” عندما عدت لليونايتد, كان هذا شعور جيد لي, لقد عدت لمنزلي, دائما ما حلمت باللعب لليونايتد العديد من المباريات وتسجيل الكثير من الأهداف”.

وأضاف:” لاشي تغير في النادي, عدا الفريق والمدرب, لكم البقية لم يتغيروا, لقد عدت لمنزلي واشعر اني لم اتركه, وكأني كنت في عطلة قصيرة ثم رَجعت للبيت, أنه شعور رائع ان تعود لبيتك”, (يقصد فريق مانشستر يونايتد).

وأردف:” من الجميل أن أعود لبيتي, وان اشم هواء مانشستر, هذا الشيئ لم يتغير”.

ويبقى أن الانتظار لمعرفة ما إذا كان الوضع على ما هو عليه بخصوص كلمات بوغبا ومديحة لفريقه الحالي, ومن الجدير بالذكر انه ومن المتوقع ان يتقدم فريق السيدة العجوز خلال يناير القادم او الصيف المقبل بعرض, اذا سارت الامور في لقاء مسؤولي الفريق مع وكيل اعمال بوغبا, رايولا.