التخطي إلى المحتوى
بعد سؤال سخيف.. حبيب نورمحمدوف يرد على الصحفي بغضب
بعد سؤال سخيف.. حبيب نورمحمدوف يرد على الصحفي بغضب

قام المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بالرد على  صحفي روسيا، عقب أن قام بالتشكيك في انتمائه لبلده ووطنيته “روسيا”، بسبب أصوله التي تعود لإقليم “داغستان”، معتبراً أن هذا سؤال سخيف.

ووجه الصحفي من الوكالة الروسية “أورا” سؤال لبطل الفنون القتالية المتنوعة، الذي جاء من إقليم داغستان الروسي المسلم، حول عدم رفعه العلم الروسي أثناء الدخول إلى الحلبة.

وجاء رد نورمحمدوف كالتالي: “دوماً أقوم بفعل هذا الأمر (رفع العلم الروسي)، مشيراً إلى أن الجميع في أمريكا يطلق عليه لقب “الروسي”، لأنهم لا يعرفون الشيشان وداغستان والقوقاز، على حد قوله.

وأضاف المقاتل الروسي حبيب أن “الأمريكان يعتبروننا من شعب واحد” مشدداً على أن “الأهم من هذا هو أن نعتبر نحن الروس أنفسنا دولة واحدة ولا نجزء الدولة إلى أقسام”.

وكان نور محمدوف قد اختتم الرد على الصحفي الروسي باستياء قائلاً “لا تسألني هكذا أسئلة سخيفة مرة ثانية”.

ويفتخر المقاتل الروسي الشهير حبيب نورمحمدوف بأصوله الداغستانية، إذ أنه دائماً حريصاً على ارتداء قبة شهيرة تخص منطقته قبل وبعد كل ماتش يقوم بخوضه.

وفي أوقات سابقة، كان قد أعلن الملاكم الروسي حبيب نورماغوميدوف بطل العالم للوزن الخفيف، تحديه لفلويد ماي ويذر  بطل العالم الأمريكي السابق في الملاكمة، بعدما فاز على الإيرلندي كونور ماكغريغور بتفوق كبير سنة 2015.

وقال حبيب : “في الغابة يوجد ملك واحد، مايويذر لم يتمكن من إسقاط كونر ماكغريغور، وأنا تمكنت من ذلك بسهولة، انا الملك”.

يشار إلى، أن سبب هذا التحدي، هو كلام فلويد مايويذر عن حبيب حيث قال: “حبيب نوماغوميدوف ليس محترف”، وذلك بسبب اعتدائه على اصدقاء كونور ماكغريغور.

الجدير بالذكر، أن محمدوف  تغلب على كونر ماكغريغور في الجولة الرابعة، حيث قام بإجبار كونور ماكغريغورعلى الاستسلام، ولم تنتهي المواجهة عند هذا الحد، بل حدث الكثير من الآثار بعد انتهاء المباراة، حيث قام حبيب بالهجوم على اصدقاء كونور ماكغريغور

حبيب نورمحمدوف هو ملاكم روسي من منطقة داغستان، وحصل على عديد من البطولات أهمها، بطل العالم مرتين، وبطل يو أف سي للوزن الخفيف بلا منازع، وفي هذه الأوقات يحمل أطول سلسلة غير مهزومة في فنون القتال المختلطة، وبات الآن يحتل المرتبة الـ2 في الترتيب الرسمي لبطولة القتال النهائي UFC.