التخطي إلى المحتوى
بطل شخصية ديدبول يصور مشاهد من فيلمه الجديد في أبوظبي
بطل شخصية ديدبول يصور مشاهد من فيلمه الجديد في أبوظبي

إنتقل نجم هوليود الشهير” رايان رينولدز”, للأمارات العربية المتحدة  للبدء بتصوير المشاهد الخاصة بالفيلم القادم والذي يحمل عنوان ” Six Underground”, حيث أعلنت شركة الإنتاج الامريكية” Netflix”, عن بدء تصوير مشاهد الفلم الخاصة ببعض مناطق الإمارات.

وكان رايان رينولدز قد انتقل للإمارات رفقة طاقم فني مكون من 300 شخص, ومن المقرر أن يستمر التصوير مدة شهر في المناطق التالي” والشارقة , وأبوظبي , ورأس الخيمة , و صحراء ليوا”.

كما وسيشرف على انتاج المشاهد الخاصة بالفيلم, مجموعة” twofour54″ المنتجة, حيث خصصت فريق انتاج مكون من 100 متخصص, سيقومون بالإشراف على إنتاج جميع مشاهد الفيلم.

الجدير بالذكر أن النجم الأمريكي رينولدز  هو صاحب الشخصية الشهيرة”Deadpool”, للفيلم الذي يحمل ذات الاسم, الذي أنتجته شركة “Marvel”, الخاصة والشخصيات الخارقة مثل الرجل الحديدي والرجل الاخضر وسبايدر مان.

ومن الأعمال الشهيرة لنجم هوليود, فيلم “hitman bodyguard”, الذي حاز على اعجاب الكثير من النقاد والمتابعين, وكان الفلم من بطولة النجم الشهير صامويل جاكسون رفقة رينولدز .

Deadpool
Deadpool

أما بخصوص الفلم المنتظر اندرجروند سيكس, سيشارك بالفلم كلا من كوريا هوكينز و وميلاني لورينت و مانويل غارسيا وأدريا أرخونا وديف فرانكو و رولفو وبن هاردي, ومن المتوقع أن ينال الفلم رضا المتابعين خاصةً بعد الشهرة التي اكتسبها صاحب شخصية ديدبول بعد أدائه المميز لتلك الشخصية.

معلومات حول فلم Underground 6

الفيلم من إخراج “Michael Bay”وكتابة كلا من “Rhett Reese”و  “Paul Wernick”.

الشخصيات الرئيسية للفيلم هي “Ben Hardy”و “Ryan Reynolds”و” Mélanie Laurent”.

بلد الفيلم”USA”

اللغة: الانجليزية”English”, تاريخ إصدار الفيلم”2019″.

أماكن التصوير” ايطاليا في مدينة روما  لاتسيو وفلورنس وتوسكاني و تورنتو و باغليا”, والولايات المتحدة الأمريكية في مدينة”لوس أنجلوس كاليفورنيا” وفي الإمارات العربية المتحدة UAE, في العاصمة أبوظبي.

الميزانية المخصصة للفيلم حسب توقعات البوكس أوفيس”Box office”, تساوي مئة وخمسون مليون دولار أمريكي”150,000,000″.