التخطي إلى المحتوى
بطلة فيلم “الزين اللي فيك” تجهش بالبكاء على الهواء مباشرة
بطلة فيلم "الزين اللي فيك" تجهش بالبكاء على الهواء مباشرة

في حديث دار مع إحدى القنوات التلفزيونية، انهارت الممثلة المغربية لبنى أبيضار باكية، قالت أن دورها في فيلم “الزين اللي فيك” كان جريء معربة عن خوفها المستقبلي، في حين جهشت بالبكاء على الهواء مباشرة.

يشار إلى أن الفنانة أبيضار، كانت قد تعرضت لانتقادات لاذعة قبل ثلاثة سنوات، نتيجة دورها في الفيلم، الذي شاهد البعض به أنه إهانة للمرأة المغربية، وأنه قد تخطى كافة أخلاقيات العمل الفني.

في فيلم “فتاة الليل” السينمائي، ظهرت الممثلة المغربية لبنى في لقطات جريئة في الأدوار التي أدتها، والذي كان قد حصل على جواز في دول أوروبا، كما أنه منع من العرض في السينما بدولة المغرب.

وذكرت لبنى  أبيضار، خلال لقاء في قناة “فرانس 24″، أنها قلقة جداً من أن تكون مشاركتها في فيلم الزين اللي فيك سبباً في مشكلة نفسية لابنتها، وأشارت إلى أن تمثيلها في الفيلم لم يكن أمراً سهلاً، إذ أنها لاقت مشاكل وتهديدات نفسية، بالإضافة إلى أن بعض مشاهد الفيلم نشرت في مواقع إباحية.

وأشارت الممثلة المغربية إلى أن مقاطع الفيديو من”فيلم الزين اللي فيك” لا زالت منتشرة في المواقع الإباحية ولن تحذف ابداً، معربة بخوفها أن يؤثر ذلك على إبنتها في المستقبل، ومن ثم جهرت بالبكاء على الهواء مباشرة.

كما أن أبيضار، أوضحت أنها تعرضت للكثير من الشتائم والتهديدات على الشبكات الإجتماعية آنذاك الوقت، ذلك الأمر الذي كان سبباً في مغادرتها المغرب والاستقرار في فرنسا، بحسب ما ذكرت للقناة التلفزيونية.