التخطي إلى المحتوى
برشلونة يواجه مانشستر يونايتد في أهم مباريات اليوم الاربعاء في دوري الأبطال
برشلونة ضد مانشستر يونايتد

يواجه فريق برشلونة الإسباني مستضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في أهم مباريات اليوم الاربعاء، في ملعب “اولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، وذلك لحساب القمة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 10/4/2019، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستُنقل مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء، عبر البث التلفزيوني المباشر لقناة بي ان سبورت “beIN SPORTS HD 1″، والتي تعتبر الناقل الرسمي لمباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

كما ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة أمام مانشستر يونايتد اليوم بجودة عالية من خلال تقنية بي ان كونكت “beIN CONNECT”، والتي توفر للمشاهد العديد من المزايا، مثل اعادة لقطات الفرص والأهداف.

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة الصعبة أمام برشلونة وهو في وضع لا يحسد عليه من الجانب المعنوي، حيث تكبد الفريق 3 هزائم في اخر اربعة مباريات خاضها، بالإضافة إلى إقصائهم من دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ولفرهامبتون، ويواجه الشياطين الحمر منافسة قوية على مركز مؤهل لدوري ابطال اوروبا للموسم المقبل، أما قارياً يتوجب على المدرب جونار سولشاير تقديم أفضل سيناريو ممكن لتخطي ليونيل ميسي ورفاقه.

في الجهة المقابلة، يخوض برشلونة مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد وهو في أفضل حالاته، حيث يقدم الفريق نتائج جيدة في المباريات الاخيرة التي خاضها، فقد تمكن محلياً من ادراك التعادل في الدقائق الاضافية امام مضيفه فياريال في المباراة المثيرة التي انتهت بنتيجة 4-4، وعلى الصعيد المحلي ايضا، نجح الفريق الكتالوني من التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، أما قارياً فيواجه الكتلان تحدي كبير، وهو العبور من دور ربع نهائي دوري الأبطال الذي فشل فيه في الثلاث مواسم السابقة، ويسعى البلوغرانا إلى تخطي عقبة الشياطين الحمر متسلحين بالنجم الكبير ليونيل ميسي.

مباريات دوري ابطال اوروبا لها شغف كبير لدى جماهير الكرة الاوروبية، وخاصة عندما يلتقي أحد عمالقة اوروبا كبرشلونة ومانشستر يونايتد، حيث يصعب التكهن بمصير المتأهل بين الفريقين، فقد نجح الشياطين الحمر من قلب النتيجة على الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في ملعب البارك دي برانس بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الاياب بعد ان تفوق البي اس جي بهدفين نظيفين في أولد ترافورد.

ومن ناحيته، يضل اسم برشلونة مرعب الكثير من الاندية، خاصةً وانه يمتلك لاعباً بحجم الارجنتيني ميسي، الذي لم يخفي عن عشاقه هدفه هذا الموسم وهو الفوز بلقب دوري الأبطال، ويقدم الفريق الكتالوني موسماً كبير على مستوى جميع البطولات، ونجح مؤخرا من هزيمة ملاحقه المباشر أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الاسباني، لقطع بذلك شوط كبير نحو الحفاظ على لقبه، كما ولم يعرف أبناء المدرب إرنستو فالفيردي طعم الخسارة في آخر 16 مباراة على التوالي، وتعود الهزيمة الاخيرة للفريق في تاريخ 22 يناير 2019، على يد اشبيلية بهدفين نظيفين في ذهاب دور ربع نهائي كأس الملك.