التخطي إلى المحتوى
برشلونة ينتهى من تمديد عقد نجمه والاعلان خلال ساعات
جوردي ألبا

يبحث نادي برشلونة كعادته بجلب عناصر قوية لتدعيم صفوف الفريق، لكن هذا لا يعني أنه سيتخلى عن لاعبيه المميزين خاصة مع الجناح الأيسر الإسباني جوردي ألبا الذي سوف يغلق ملفه من ناحية تجديد عقده مع الفريق الكتلوني.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن برشلونة على بعد مسافة قريبة جداً أي خلال الساعات القادمة من التوصل لإتفاق مع النجم الإسباني جوردي ألبا، والإعلان عن تمديد عقده ومواصلة خدماته مع الفريق.

وكان الدولي الإسباني محل جدل بشأن مفاوضات تجديد عقده  خلال الفترة الماضية، أدت إلى حدوث توتر بين إدارة برشلونة ووكيل اللاعب، بسبب التأخير في حسم المحادثات بين الجانبين، هذا الأمر أدى إلى محاولات بعض الأندية الأوروبية الكبيرة أن تستغله، وتقديم إغراءات للاعب حتى ينتقل إليها، أبرزهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين، كذلك يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت الصحيفة المهتمة بنقل أخبار برشلونة، إلى تدخل رئيس النادي بارتوميو في مسألة التجديد لجوردي ألبا، وهو ما جاء مفعوله وأثر بشكل قوي على مجريات المحادثات وتتكلل بالنجاح، وهذا ما أكده ألبا في تصريحات سابقة على أن تجديد عقده مع الفريق على وشك الإنتهاء، وأنه لا غير متخيل نفسه خارج القلعة الكتلونية، مؤكداً على تمنياته بإنهاء مسيرته الكروية مع البرسا.

ويعد ألبا صاحب الـ 30 عاماً واحد من أهم عناصر الفريق في التشكيلة الأساسية لبرشلونة، الذي خاض معه 24 مباراة حتى الآن، أحرز هدف وحيد وصنع سبع أهداف، وينتهى عقده في 2020.