التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفرح جماهيره قبل مواجهة مانشستر يونايتد
برشلونة يفرح جماهيره قبل مواجهة مانشستر يونايتد

صرح نادي برشلونة الاسباني، عبر موقعه الخاص عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي ضمن قائمة الفريق في مواجهة مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر ان تقام يوم الأربعاء المقبل.

وكان ديمبلي قد غاب عن الملاعب لفترة طويلة، على إثر الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ الأيمن، وكانت آخر مشاركاته في دوري الابطال ضد ليون الفرنسي في دور ال 16، والتي انتهت بتفوق برشلونة بخمسة أهداف لهدف، وساهم الفرنسي بتسجيل هدف في تلك الأمسية.

وتلقى ديمبلي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لفريق برشلونة، للمشاركة في مواجهة مانشستر يونايتد، يذكر أن اللاعب كان يخضع لجلسات تدريب خاصة من أجل استعادة اللياقة في أقرب وقت ممكن.

وأعلن مدرب برشلونة “ارنستو فالفيردي” عن قائمة الفريق التي ستواجه مانشستر يونايتد يوم الأربعاء، والتي تضم 22 لاعب ومن ضمنهم ديمبلي العائد من الإصابة.

ورغم ابتعاده عن مباريات برشلونة الماضية، تمكن ديمبلي من حجز مكان أساسي له بالفريق بعد تألقه الملفت هذا الموسم، حيث ساهم بفوز فريقه في عديد من المباريات خاصة في مسابقة الدوري الإسباني.