التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفتح باب الرحيل لنجمه مقابل 100 مليون يورو
برشلونة يفتح باب الرحيل لنجمه

ذكرت صحيفة “ماركا” أن نادي برشلونة الاسباني يفتح باب الرحيل لنجمه البرازيلي فيليبي كوتينهو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 100 مليون يورو، وذلك بسبب المستوى المتدني الذي يقدمه اللاعب هذا الموسم.

واشارت الصحيفة الاسبانية والمقربة من اروقة الكامب نو، أن برشلونة قرر التخلي عن كوتينهو، وذلك بسبب أداء اللاعب هذا الموسم حيث لم يقنع المدرب إرنستو فالفيردي.

ومن المتوقع أن يعود كوتينهو الى الدوري الانجليزي، ولكن هذه المرة الى نادي مانشستر يونايتد الذي ابدى رغبته بضم نجم برشلونة، بسبب الخبرة التي يمتلكها في البريميرليج عندما كان يلعب بصفوف ليفربول.

وبالرغم من المبلغ الكبير الذي دفعه برشلونة من اجل الظفر بخدمات نجمه البرازيلي، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه، حيث شارك كوتينهو مع الكتلان هذا الموسم حتى الآن في 26 مباراة في الليجا، ولم يسجل سوى أربعة أهداف وصنع هدفين، كما ولعب في بطولة دوري ابطال اوروبا 8 لقاءات أحرز من خلالهم هدفين فقط.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع نجمه البرازيلي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف الريدز مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات، ويسعى البلوغرانا للتخلص من كوتينهو من أجل التخلص من راتبه الكبير واستقطاب لاعبين جدد للقلعة الكتالونية.