التخطي إلى المحتوى
برشلونة يضع لاعب ليفربول على رداره

وفقاً لتقرير صحفي نشرته الصحيفة الإسبانية موندو ديبورتيفو “Mundo Deportivo”، المقربة من اسوار النادي الكتالوني، أن إدارة نادي برشلونة مهتمة بالتوقيع مع لاعب ليفربول، الظهير الأيسر الاسكتلندي أندي روبرتسون، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، حيث وضع البلوغرانا اللاعب روبرتسون على رداره، ليحل محل الظهير الاسباني جوردي البا.

ويعتبر لاعب ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، أندي روبرتسون من أكثر اللاعبين الاظهرة المناسبين لأسلوب لعب برشلونة، الأمر الذي دفع مسؤولي البرسا إلى التفكير بجدية من أجل جلب اللاعب لصفوف الفريق.

وافادت صحيفة الموندو ديبورتيفو، فإن برشلونة يسعى الى التوقيع مع لاعب ليفربول ابن ال25 ربيعا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشارت أن اللاعب سيكلف خزينة النادي 50 مليون يورو ” 43.2 مليون جنيه استرليني”، من أجل الحصول على خدماته.

يذكر أن روبرتسون انضم الى صفوف ليفربول صيف 2017، قادماً من فريق هال سيتي بصفقة كلفت خزينة الريدز 8 مليون جنيه استرليني فقط، وأصبح اللاعب من افضل الاظهرة في أوروبا والعالم.

ويقدم الدولي الاسكتلندي مستويات رائعة رفقة فريقه الانجليزي ليفربول، حتى بات يُصنف من أفضل اللاعبين في مركزه على مستوى أوروبا والعالم، الأمر الذي يجعل فكرة بيعه مستبعدة، على الرغم من اهتمام برشلونة بالحصول على عقد اللاعب.