التخطي إلى المحتوى
برشلونة يسعى لتجديد عقد ميسي قبل بداية الموسم
ليونيل ميسي

افادت تقارير الصحف الاسبانية ان ادارة النادي الكتالوني تناقش مسالة تجديد عقد قائد الفريق ليونيل ميسي، ومن المتوقع أن يلتقي رئيس النادي بارتوميو مع الاسطورة الارجنتينية فور عودة بعثة الفريق من اليابان.

وتأمل إدارة النادي بتجديد عقد البرغوث 32 سنة والبقاء عليه داخل أسوار كامب نو، حسبما ذكرت تقارير صحف إسبانية، التي ذكرت أن الإدارة أرسلت رسالة ضمنية إلى نجم الأرجنتين.

ولفتت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أنه في أي وقت يريد فيه ميسي تجديد عقده، بإمكانه التواصل مباشرة مع إدارة البلوغرانا بشأن هذه المسألة.

كما يرتبط ميسي، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لـ 5 مرات، بالتساوي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد مع برشلونة حتى سنة 2021.

ويشمل عقد ميسي فقرة يستطيع من خلالها تمديد العقد لعام آخر حتى سنة 2022، إلا أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، يصير كل الإصرار على التوصل بشكل كامل إلى اتفاق جديد من أجل بقائه في الفريق لمدة 4 أعوام أخرى، أي حينما يصل عمر السادس والثلاثين.

حيث سيكون هذا هو العقد الـ10 الذي يوقعه النجم الأرجنتيني مع البرشا منذ أول عقد دخل بموجبه كامب نو كـ لاعب محترف في سنة 204.

المصدر: ترجمات - كيفك نيوز