التخطي إلى المحتوى
برشلونة يرد على تصريحات دييجو ماردونا حول ليونيل ميسي

جاء الرد منَّ النادي الكتالوني، على أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، بعد الهجوم الذي شنه على نجم فريقه الأول “البرغوث” ليونيل ميسي، مؤكدًا أن ليونيل ميسي لاعبا يُقتدى به في عالم كرة القدم .

وأكد المتحدث بإسم نادي برشلونة جوسيب بيبيس، ردًا منه على تصريحات مارادونا: “هناك عبارات تصف نفسها بنفسها. لدينا شخص يصف نفسه بنفسه مع الإلتزام بالصمت، ليونيل ميسي يعتبر مثال يُقتدى به في عالم كرة القدم وفي خارج عالم كرة القدم ، ولهذا لن نرد على مثل هذه التصريحات “.

وقد كان دييجو مارادونا، قد صرح بتصريحات وكلام سيئ عن ليونيل ميسي، خلال الأيام الفائته؛ حيث قال: “لا يمكنك أن تجعل قائدًا للمنتخب يذهب إلى دورة المياه عشرون مرة قبل أن يدخل أي مباراة”.

ونفى المتحدث باسم النادي الكتالوني جوسيب بيبيس، أن النادي سوف يناقش مسألة تجديد عقد ميسي الذي ينتهي في 2021،وذلك بسبب وجود ثغرة في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تسمح له بالرحيل عن نادي برشلونة مجانا، ادا كان الإنتقال لنادي غير أندية النخبة.

يعتبر اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأول، وذلك لمساهمته في المنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

ومن الجدير بالذكر ان ليونيل ميسي يتصدر هدافي دوري ابطال اوروبا برصيد 5 أهداف خلال الجولتين الاولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا، ويعتبر سبب ذلك التألق للنجم الأرجنتيتي هو الوعد الذي وعده لجماهير النادي الكتالوني، الفوز بدوري الأبطال.

أما على صعيد الدوري المحلي، فقد سجل ليونيل ميسي العداد من الاهداف التي ساهمت في استمرار المنافسة على اللقب،بفارق نقطه عن المتصدر اشبيلية، حيث سيواجه برشلونة الاسبوع المقبل لتحديد هوية المتصدر لبطولة الدوري الأسباني المحلي.