التخطي إلى المحتوى
برشلونة يحضر 50 مليون يورو لضم مهاجم فرانكفورت
لوكا يوفيتش

يتطلع نادي برشلونة الإسباني إلى جلب العديد من النجوم في مختلف الخطوط لإضفاء نوع من الإستقرار في صفوف الفريق، حيث كشفت التقارير عن مسعى من جانب إدارة برشلونة للتوقيع مع مهاجم جديد وهو لوكا يوفيتش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة السوق الصيفي المقبل.

هذا ما أكدته تقارير انجليزية، بشأن التعاقد مع نجم فرانكفورت “لوكا يوفيتش” مشيرة أن إدارة النادي الكتالوني استعدت فعلياً لتقديم عرض رسمي للنادي الألماني من أجل الحصول على خدمات لوكا يوفيتش ذات الأصول الصربية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما أوردته التقارير، أن إدارة نادي برشلونة خصصت مبلغ 50 مليون يورو لتقديمها إلى فرانكفورت، من أجل إتمام الصفقة وضم المهاجم يوفيتش إلى القلعة الكتالونية في نهاية الموسم الحالي.

لكن السؤال هنا، هل سيقبل نادي آينتراخت فرانكفورت العرض الذي سيقدمه النادي الإسباني ويسمح بمغادرة اللاعب، إلأ أن النادي الألماني يرغب بزيادة المبلغ المطلوب ويريد التخلي عن اللاعب بمبلغ يتراوح بين 65 إلى 70 مليون يورو، هذا من شأنه أن يؤدي إلى إفشال الصفقة أو تأجيلها على أبعد تقدير.

ولا تريد إدارة برشلونة ضياع هذه الفرصة منهم لذلك،  سوف يحاولون إتمام الإتفاق بأسرع وقت، خاصة من جانب المدير الرياضي للفريق إيريك إبيدال الذي سيتحرك ليقنع كافة المعنيين لنقل اللاعب إلى القلعة الكتالونية.

وكان أبيدال وأحد أعضاء إدارة برشلونة قد حضروا مباراة فرانكفورت وإنتر ميلان وشاهدوا المهاجم الشاب “لوكا يوفيتش”، خلال بطولة الدوري الأوروبي قبل عدة أيام، واستطاع أن يقود فريقه إلى التأهل لدور ربع نهائي المسابقة، بعد أن أحرز هدف الفوز الوحيد، والتي أوقعت القرعة  بمواجهة فريقه مع نادي بنفيكا البرتغالي.

ويبلغ لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت 21 عاماً ، حيث لعب مع فريقه 24 مباراة، نجح في تسجيل 15 هدفاً في الدوري الألماني.