التخطي إلى المحتوى
برشلونة يحسم قمة الميلان في غياب نجمه ليونيل ميسي

حقق النادي الكتالوني برشلونة، فوزا مهما أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين سهرة الأربعاء، على ملعب “الكامب نو”، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل برشلونة اللقاء بقوة حيث سيطر على مجريات اللقاء من الدقيقة الاولى وحرم الانتر من الكرة، وتمكن البرازيلي رافينيا الكانتارا من إحراز هدف التقدم للنادي الكتالوني بعد عرضية متقنة من المحارب الاوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

استمرت سيطرة برشلونة على مجريات اللقاء حتى بعد تسجيل الهدف الأول، حيث لم يستطع رفقاء الارجنتيني ماورو ايكاردي من مجاراة أسلوب برشلونة ولم يتمكنو من خلق فرص حقيقية للتسجيل، وتمكن الظهير الأيسر الكتالوني جوردي البا من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بتفوق برشلونة أداء ونتيجة على انتر ميلان.

ترتيب المجموعة الثانية

بعد أن حقق برشلونة انتصاره الثالث على التوالي عزز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وبقية الانتر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، اما توتنهام الإنجليزي فقد فشل في تحقيق الانتصار في مباراته ضد ايندهوفن، حيث انتهت المباراة بالتعادل ليصبح النادي اللندني في المركز الثالث برصيد نقطة وبفارق الأهداف مع ايندهوفن، والمركز الرابع من نصيب ايندهوفن برصيد نقطة.

كما وشهدت المباراة غياب نجم الفريق الاول الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي عن اللقاء بسبب اصابة قد تعرض لها في المباراة الاخيرة التي جمعت فريقه برشلونة بفريق إشبيلية، كما وسيغيب ميسي لقاء لقاء الكلاسيكو المنتظر الأسبوع المقبل بين برشلونة وريال مدريد ، ليكون هذا أول كلاسيكو منذ العام 2007 الذي يشهد غياب كلا من ليونيل ميسي وكريستيانو الذي انتقل إلى إيطاليا ليلعب لصفوف نادي السيدة العجوز يوفنتوس كتجربة جديدة يريد أن يخوضها النجم البرتغالي رونالدو.