التخطي إلى المحتوى
برشلونة يتوصل لاتفاق مع أدريان رابيو للانتقال للكامب نو والإعلان الرسمي في يناير
برشلونة يتوصل لاتفاق مع أدريان رابيو للانتقال للكامب نو والإعلان الرسمي في يناير

وفقا لصحيفة راي سبورت الايطالية”RAI Sports”, فإن لاعب وسط باريس سان جيرمان ادريان رابيوت قد توصل بالفعل لاتفاق مع نادي برشلونة لانتقاله للكامب نو خلال سوق الانتقالات القادمة في يناير 2019.

أفادت التقارير الصحفية ان الدولي الفرنسي قد قرر قبول عرض برشلونة بالتوقيع معه الصيف القادم، حيث صرحت الصحفية كلاوديا غارسيا والتي تعمل لدى صحيفة راي سبورت، أن ممثلي رابيوت عقدوا اجتماع مع مسؤولين في النادي الكتالوني قبل أيام قليلة لاغلاق صفقة انتقال رابيوت للكامب نو.

وذكرت ذات المصادر أن الطرفان قد اتفقا على توقيع برشلونة مع لاعب الوسط الفرنسي، مقابل راتب 13 مليون يورو سنويا بالاضافة للمكافآت.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو”Mundo Deportivo”, المقربة من اروقة برشلونة، وبحسب ما جاء في الصحف الايطالية، أن مسؤولي برشلونة قد عقدوا اجتماع مع والدة رابيو” وكيلة أعماله”، وقد تم الاتفاق بالفعل على شروط انتقال اللاعب للكامب نو.

الجدير بالذكر أن رابيوت ينتهي عقده مع فريق باريس سان جيرمان الصيف المقبل ، فيتعين على برشلونة الآن الانتظار حتى شهر فبراير لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، في حين أن لاعب خط الوسط سيكون حرا في الانتقال بالمجان في الصيف المقبل.

كما وحاولت ادارة باريس تجديد عقد اللاعب ولكن انتهت المباحثات بين الطرفين دون الوصول لنتيجة، وإن تمت هذه الصفقة، يكون نادي برشلونة قد وجه ضربة قوية لادارة النادي الباريسي الذي كان قد خطف نيمار بدفع قيمة كسر عقده مع البرسا دون الاتفاق مع ادارة النادي.

وبالرغم من الاخبار حول الاتفاق بين برشلونة واللاعب الفرنسي، إلا أنه لا يوجد إعلان رسمي حتى الآن، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة إن تمت بالفعل مع بداية سوق الانتقالات القادم، ومن جهته يسعى باريس سان جيرمان الوصول لاتفاق مع رابيو لتجديد عقده تجنبا خروج اللاعب بشكل حر، الامر الذي شكل تحدي كبير لمسؤولي النادي.