التخطي إلى المحتوى
برشلونة يتطلع لحسم لقب الدوري الإسباني مبكرا من بوابة أتلتيكو مدريد
مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

تتجه كل الأنظار نحو ملعب “كامب نو” الذي يستضيف مباراة القمة بين المتصدر برشلونة ومنافسه المباشر أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويأتي موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في وقت حساس، حيث ان الفريق الكتالوني يسعى لحسم اللقب مبكرا بتحقيق الفوز اليوم وتوسيع الفارق الى 11 نقطة، في حين يبحث الروخي بلانكوس الى تقليص الفارق الى 5 نقاط وإشعال المنافسة على لقب الدوري من جديد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بعد تعادله المثير امان فياريال بنتيجة 4-4، في حين يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وبفارق ثمانية نقاط عن البلوغرانا.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد اتلتيكو مدريد اليوم السبت 6/4/2019، على ملعب الكامب نو، لحساب الجولة 31 من مسابقة الليغا الاسبانية، وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر، والساعة 9:45 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتنقل مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد من أرض الواقع، عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 3 المشفرة، ويعلق على هذه المواجهة النارية المعلق عصام الشوالي.

وأكد المدرب إرنستو فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم، أنه سيدفع بتشكيلة برشلونة الاساسية ضد أتلتيكو مدريد، وذلك بهدف حسم الدوري مبكرا للتفرغ لبطولة دوري أبطال أوروبا وتحديدا مواجهة مانشستر يونايتد القادمة، وسيكون تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارك-أندريه تير شتيجن
الدفاع: جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
الوسط: آرثور – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش
الهجوم: فيليبي كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي

وسيعتمد المدرب دييغو سيميوني على طريقته المعتادة، حيث سيدفع بكامل الأسماء المتوفرة لديه من اجل مباراة برشلونة الصعبة، ويأتي تشكيل أتلتيكو مدريد على هذا النحو:

حراسة المرمى: يان أوبلاك
الدفاع: فيليبي لويس – دييجو جودين – راؤول خيمينيز – سانتياجو أرياس
الوسط: توماس بارتي – كوكي – رودري – ساؤول نيجيز
الهجوم: أنطوان جريزمان – ألفارو موراتا.