التخطي إلى المحتوى
برشلونة في اختبار صعب امام بيتيس في ظل غياب الثلاثي الهجومي للفريق
فرانكي دي يونغ - لاعب وسط فريق برشلونة

يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس، اليوم الاحد 25 أغسطس 2019، على ملعب “كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويسعى الكتلان الى تعويض إخفاق المباراة الافتتاحية والتي خسرها بهدف قاتل على يد منافسه أتلتيك بيلباو، في المباراة التي شهدت غياب قائد الفريق ليونيل ميسي، ويعول المدرب إرنستو فالفيردي في هذه المواجهة الصعبة على الوافد الجديد للبلوغرانا، الفرنسي انطوان غريزمان، وذلك بسبب غياب ثلاثي الهجوم ميسي وسواريز و ديمبلي بداعي الإصابة، ويبحث بطل اسبانيا على تحقيق أول ثلاث نقاط في حملة الدفاع عن لقب الدوري.


يخوض فريق برشلونة مباراة اليوم ضد ريال بيتيس وعينه على تحقيق الانتصار الأول في بطولة الدوري الاسباني، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة في ظل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملائه في خط الهجوم لويس سواريز وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة.

وخسر الكتلان المباراة الافتتاحية على يد اتلتيك بيلباو في الدقائق الاخيرة من المباراة بهدف قاتل، وينتظر مدرب الفريق فالفيردي اختبار صعب في مباراة اليوم، وذلك بسبب غياب اهم الاسماء لديه، حيث مطالب بإيجاد تشكيلة تتناسب مع الوافد الجديد جريزمان، والذي من المتوقع ان يقود هجوم الفريق أمام ريال بيتيس.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس و القنوات الناقلة

وتبدأ مباراة برشلونة وريال بيتيس  اليوم الاحد 25/8/2019، على ارضية ملعب الكامب نو ، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 9:00 بتوقيت مصر، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين.

وتُنقل مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري الدرجة الأولى الاسباني في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS  HD 3، بصوت المعلق يوسف سيف.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال بيتيس

حراسة المرمى: تير شتيغن.
خط الدفاع: نيلسون سميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لونغليه – جوردي ألبا.
خط الوسط: ايفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – فرانكي دي يونغ – ارتورو فيدال.
خط الهجوم: انطوان غريزمان – رافينيا الكانتارا.

المصدر: طاقم عمل كيفك نيوز