التخطي إلى المحتوى
برشلونة.. غرامة مالية كبيرة على النجم الغير منضبط
اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي لا يلتزم بقواعد برشلونة

قام نادي برشلونة الإسباني بفرض غرامة مالية كبيرة على النجم الفرنسي “عثمان ديمبلي“، بسبب التمادي في مسار غير منضبط، وتعتبر هذه المرة ليست الأولى التي يخرج بها اللاعب عن سلوكه الانضباطي.

هذا وقد قررت إدارة نادي برشلونة بإشراف جوسيب ماريا بارتوميو فرض غرامة مالية على اللاعب الفرنسي “عثمان ديمبلي” 21 عاماً بمبلغ 200 ألف يورو، بحسب ما أفاد موقع “أس” نقلاً عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” المطلعة على أخبار برشلونة.

ويأتي القرار عقب أن تم حصر عثمان ديمبلي مران الفريق مع المدرب “إرنستو فالفيردي” متأخراً عن الموعد المحدد 120 دقيقة، يوم الأحد، ليوفي المران وحده، وبحسب الصحيفة أشارت إلى أن النادي الكتالوني رفض الإعلان عن هذه العقوبة المالية الكبيرة بشكل رسمياً، على اعتباري أن الشأن داخلي وسيتم حل الأمر فيما بينهم، خوفاً من إنطلاق الشائعات وتتداول الصحف عن عدم تكيف اللاعب وعدم الشعور بالراحة.

يشار إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي يظهر فيها اللاعب البرشلوني عثمان ديمبلي خلال هذا الموسم، عدم انضباطه مع البلوغرانا، حيث أنه قام بذلك التصرف في مران الفريق قبل مباراة ضد إنتر ميلان الإيطالي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، إذ تلقى حينها استبعاداً من قبل المدرب في تشكيلته ضد نادي ريال بيتيس في الدوري الإسباني.