التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يتعاقد رسمياً مع لوكاس هيرنانديز مقابل 80 مليون يورو
لوكاس-هيرنانديز

تعاقد بايرن ميونخ رسمياً مع لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد مقابل صفقة قياسية بمبلغ 80 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في تاريخ الدوري الألماني، والذي سيرتدي قميص البافاري ابتداً من صيف الموسم المقبل.

ووقع لوكاس هيرنانديز البالغ من العمر 23 عاماً، والذي كان ساهم مع من منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم في روسيا الصيف الماضي، صفقة مدتها خمس سنوات مع بطل بايرن ميونخ وسيصبح أغلى لاعب في تاريخ البوندسليغا.

وذكر الموقع الرسمي لبايرن ميونخ أن اللاعب سيكون في قلعة البافاري في شهر يوليو المقبل، بعد حسم الاتفاق بينه وبينه أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث اتفق  إدارة الناديين على عقد هيرنانديز لمدة خمس سنوات و الذي سينتهي في العام 2024، بمبلغ 80 مليون يورو، وهذه الصفقة تعد الأغلى في تاريخ الدوري الألماني.

وعقب توقيعه رسمياً مع البايرن قال هيرنانديز: “هذا اليوم أهم يوم في مسيرتي الكروية، بايرن ميونخ واحد من أفضل الأندية في أوروبا والعالم، أنا سعيد وفخور بأن أكون في صفوف الفريق ومساعدته مستقبلاً بالفوز بالألقاب مع بايرن ميونخ، كما أشكر أتلتيكو مدريد الذي قضيت معه 12 سنة رائعة، سيبقى دائماً جزء مني، الآن تغمرني السعادة لأنني اتخذت هذه الخطوة وانتقلت لبايرن ميونخ”.

يشار إلى أن هيرنانديز سيحتاج إلى إجراء عملية جراحية بعد تعرضه للإصابة في الرباط في ركبته اليمنى ولكن من المتوقع أن يكون جاهزاً  للموسم المقبل.