التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يتأهل بصعوبة إلى نصف نهائي كأس ألمانيا
بايرن ميونخ ضد هايدنهايم

تمكن بايرن ميونخ الالماني من التأهل الى نصف نهائي كأس ألمانيا، عقب فوزه بصعوبة على فريق هايدنهايم بنتيجة 5-4، في المباراة التي شهدت تألق المهاجم البولندي ليفاندوفسكي الذي ساهم بتسجيل هدفين لفريقه.

افتتح بايرن ميونخ التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب ليون غوريتسكا في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، وبعد ثلاث دقائق فقط تلقى اللاعب نيكولاس زوله بطاقة حمراء، الأمر الذي عقد المهمة على البافاري، حيث تمكن هايدنهايم من تعديل النتيجة في الدقيقة 26 بتوقيع اللاعب روبرت غلاتزل، وفي الدقيقة 39 تمكن مارك شناتيرير من اضافة الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي الفترة الاولى من اللقاء بتقدم فريق الدرجة الثانية بهدفين دون مقابل.

ومع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة، دخل بايرن ميونخ مندفعا، حتى تمكن توماس مولر من تعديل الكفة في الدقيقة 53، وبعدها بثلاث دقائق أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث ، ورغم النقص العددي لم يكتفي العملاق البافاري، حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 65 بأقدام اللاعب سيرج جنابري.

ولم يستسلم لاعبو هايدنهايم رغم استقبال شباكهم أربعة أهداف، حيث تمكنوا من خلق العديد من الفرص حتى جاء هدف التقليص في الدقيقة 74 بتوقيع اللاعب غلاتزيل الذي عاد بعدها بثلاث دقائق ليسجل هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” والرابع لفريقه، لتشتعل أجواء المباراة بعد ان أصبحت النتيجة تعادل 4-4.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بستة دقائق، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمصلحة بايرن ميونخ، تكفل بتنفيذها الدولي البولندي الذي سجل هدف الفوز لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز العملاق البافاري بخمسة اهداف مقابل اربعة، وتأهل بذلك البايرن الى دور نصف نهائي كأس ألمانيا.