التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ على وشك حسم أكبر صفقة في تاريخ الدوري الألماني
لوكاس هيرنانديز

أصبح نادي بايرن ميونخ الألماني على وشك  الإنتهاء من التوقيع على أكبر صفقة قياسية مع أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة السوق الصيفي المقبل، من أجل ضمن مدافع الروخي بلانكوس “لوكاس هيرنانديز” إلى صفوف البافاري.

وبحسب مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، التي قالت بأن بطل بايرن ميونخ وضع اللمسات النهائية على صفقة إنتقال لوكاس هيرنانديز والتي بدأت منذ من يناير الماضي، ويأتي ذلك من أجل اعادة هيكلة الفريق وتقوية الخط الدفاعي لبطل البوندسليغا.

وأوشك بايرن ميونخ على إتمام صفقة الدولي الفرنسي التي وصفت بالتاريخية، نظراً للمبلغ الكبير الذي أتفق عليه مع أتلتيكو مدريد، حيث سيدفع النادي الألماني 85 مليون يورو من أجل جلب اللاعب إلى صفوفها.

وفي تفاصيل العقد، حيث سيوقع لوكاس هيرنانديز على عقد يمتد لمدة ستة سنوات، ويتحصل بموجبه على أجر سنوي يبلغ حوالي 13 مليون يورو، وفي حال انتقال لوكاس هيرنانديز وتمت الصفقة رسمياً، سوف يكون لاعباً لبايرن ميونخ إبتداءً من يوليو المقبل، و سيكلف النادي البافاري 160 مليون يورو لتكون بذلك أغلى صفقة في تاريخ الدوري الألماني.

وكان أتلتيكو مدريد رفض التخلي عن لاعبه في منتصف الموسم الحالي، بعد محاولة من بايرن ميونخ للتعاقد مع المدافع صاحب الـ 23 عاماً، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بمبلغ 80 مليون يورو.