التخطي إلى المحتوى
بالصور.. بلدة ألمانية بطريقة غريبة تحتفل عبر اشارات مرور
بالصور.. بلدة ألمانية بطريقة غريبة تحتفل عبر اشارات مرور

على غير العادة وبطريقة مميزة وغريبة، بلدة ألمانيا قررت إحياء ذكرى إلفيس بريسلي ملك الروك الراحل، والذي كان قد عاش فيها مدة خدمته في الجيش الأمريكي، عبر إشارات مرور على منعطفات الطرقات.

هذا وقامت بلدة فريدبرغ الألمانية بوضع ثلاثة إشارات مرور، ولكنها لا تتبدل للونين الأخضر والأحمر بالصورة المعروفة لدى الناس، حيث أنها تظهر ظلال على شكل بريسلي وهو يقوم بحركاته الراقصة الشهيرة على مستوى العالم.

شاهد بالصور: إحياء ذكرى ملك الروك إفيس بريسلي في ألمانيا

المانيا: تحيي ذكرى ملك الروك من خلال اشاراات المرور
المانيا: تحيي ذكرى ملك الروك من خلال اشاراات المرور
احياء ذكرى ملك الروك في المانيا في اشارات المرور
احياء ذكرى ملك الروك في المانيا في اشارات المرور

بريسلي كان يعتبر من أشهر النجوم في العالم على الإطلاق في نهاية الخمسينيات والستينيات من القرن المنصرم، إلى جانب أنه قدم خدمته في الجيش الأمريكي ما بين شهر أكتوبر 1958 وشهر مارس 1960، كما وكانت القاعدة التي خدم فيها ملك الروك تتواجد في فريدبرغ، ولم تكن السلطات قد أجبرته على الإقامة بها، بينما وسمحت له أن يكون بالخارج مع والده وجدته.

وفي هذه اللحظات أثناء خدمته بالجيش، كان بريسلي قد حرص على أن تبقى أعماله الغنائية تأخذ طابع النجاح الكبير، حيث أن الشركة المنتجة لأعماله قامت بإطلاق عدداً من الأغاني الذي قد سجلها بالفعل، و10 من أغانيه قد وصلت إلى قائمة أفضل 40 أغنية، وهو لا يزال يخدم في الجيش.

يشار إلى أن ملك الروك، استعان بـ”سكرتيرة” تساعده في التواصل مع المعجبين والرد على بريدهم الوارد والذين اعتادوا التجمع عند القاعدة العسكرية التي يخدم بها، وأثناء إقامته في فريدبرغ، حظى بريسلي بالتعرف على فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً اسمها بريسيلا، وأيضاً كان والدها عسكرياً يتواجد في ألمانيا.

جدير بالذكر، بعد قضاء الخدمة في الجيش، عاد بريسلي إلى أمريكا ولكنه لا زال على اتصال مع بريسيلا حتى انتقلت للعيش معه في البلاد، في سنة الـ1963، وفي الـ1967 تزواجا، وانفصلا في الـ1973، وكانت لديهما طفلة.