التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يتلقى ضربة قوية بعد اصابة إمبابي ونيمار قبل مواجهة ليفربول
باريس سان جيرمان يتلقى ضربة قوية بعد اصابة إمبابي ونيمار قبل مواجهة ليفربول

تعرض الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاصابة في اللقاء الذي جمع منتخب بلاده أمام منتخب أوروغواي، حيث شعر اللاعب بالم في كتفه نتيجة الاحتكاك، قبل أن يغادر الملعب من شدة الالم.

كما وتعرض زميله البرازيلي نيمار لإصابة في عضلة الفخذ، في المباراة التي جمعت منتخب السامبا بالكاميرون، والتي انتهت بهدف دون مقابل، وقع عليه اللاعب ريتشاردسون.

يذكر أن اللاعبين تنتظرهم مباراة حاسمة مع فريقهم الفرنسي باريس سان جيرمان أمام ليفربول الإنجليزي، لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم، على ملعب الأمراء في العاصمة الفرنسية.

كما ولم يتم بعد تحديد مدى خطورة الاصابة لإي من الثنائي، يتعين عليهم التعافي باسرع وقت ممكن للمشاركة أمام الريدز.

وهناك احتمالية كبيرة لعدم مشاركة نيمار أمام ليفربول، وذلك بسبب حساسية الاصابة التي تعرض لها في فخذه، وعلى الجانب الآخر فتبدو اصابة امبابي أقل خطورة، حيث عاد اللاعب للمدرجات في الشوط الثاني لمشاهدة زملائه.

ولم يصرح ديدي ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك عن مدى خطورة الاصابة، ولكنه أكد أن لاعبه تعرض لالم شديد، حيث قال: ” لديه التهاب في الكتف، لقد سقط بشكل سيئ، سيتم عرضه على الطاقم الطبي، نأمل ان لا تكون الاصابة خطيرة”.

الجدير بالذكر أن غياب الجناح الفرنسي عن لقاء ليفربول، يمثل ضربة قوية للفريق الفرنسي واللاعبين.

ويقدم حامل لقب كأس العالم، موسم استثنائي رفقة البي اس جي، حيث يترأس اللاعب قائمة هدافي الدوري الفرنسي بتسعة اهداف حتى الان.

وعلى الصعيد الأوروبي، سجل ثنائي باريس خمسة اهداف من اصل 11 هدف سجلهم الفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وغيابهم الاسبوع القادم أمام رفقاء المصري محمد صلاح، يعتبر فرصة كبيرة للنادي الانجليزي لحسم تأهله لدور ال16.

وكان فريق الالماني يورجن كلوب قد تعرض لهزيمة مفاجئة أمام النجم الأحمر في الجولة السابقة بهدفين دون مقابل، الأمر الذي عقد حسابات المدرب الألماني، حيث تبقى لقائين للفريق الانجليزي امام باريس خارج الديار، و اللقاء الأخير أمام نابولي الإيطالي على حديقة الانفيلد.

ويحتل البي اس الجي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني الريدز، بينما يتصدر المجموعة كتيبة المدرب كارلو انشيلوتي والذي تنتظره مباراة سهلة أمام النجم الاحمر.