التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يبدي رغبته بالتخلي عن نيمار مقابل 200 مليون يورو
باريس سان جيرمان يبدي رغبته بالتخلي عن نيمار مقابل 200 مليون يورو

يبدو أن هناك اتفاق قد حصل بالفعل بين نيمار و إدارة باريس سان جيرمان، بشأن عودة النجم البرازيلي لليجا الأسبانية الموسم القادم مقابل 200 مليون يورو، وذلك حسب ما أشارت إليه الصحف المقربة من نادي برشلونة.

وذكرت الصحف أن النادي الكتالوني يرغب بعودة لاعبه السابق للكامب نو ، بعد ان ذهب الى فرنسا بشكل مفاجئ، حيث قامت ادارة البرسا بإجراء تحركات بشأن المفاوضات مع مسؤولي الفريق الفرنسي، حيث صرح اندري كوري المسؤول عن المفاوضات من طرف برشلونة والمقرب من نيمار، أنه قد تقابل مع نيمار في مدينة لندن الأسبوع الماضي للحديث عن إمكانية انضمام اللاعب للفريق من جديد.

وبينما أبدى الساحر البرازيلي عن رغبته بارتداء القميص الأزرق من جديد، لم يستبعد اللاعب ولا موكله فكرة الانتقال الى نادي ريال مدريد، في حال لم يتحرك برشلونة بشكل جدي، وبالرغم من الاتهامات التي تدور حول البي اس جي بسبب اختراقه قانون اللعب المالي النظيف، قد يدخل عثمان ديمبلي في في الصفقة لتخفيض المبلغ المطلوب في اللاعب صاحب ال26 عام.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الملكي قد ارتبط اسمه مؤخرا كمنافس للبرسا لشراء عقد نيمار، لكن الأمر الذي يجعل التعاقد مع لاعب بقيمة نيمار أمر شبه مستحيل للمرينغي، هو سياسة رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي أصبح يعتمد على التعاقد مع لاعبين شباب وبأسعار مناسبة، وذلك لتوفير ميزانية النادي من أجل مشروع إعادة بناء ملعب السنتياغو بيرنابيو، والذي سيكلف خزينة النادي ما يقارب الـ 575 مليون يورو.

ومن أحد العوامل التي دفعت ادارة باريس سان جيرمان لقبول فكرة التخلي عن نيمار، واسترجاع المبلغ الكبير الذي حطمت به رقم قياسي كأغلى صفقة في العالم، هو ظهور الموهبة الفرنسية كيليان إمبابي، الذي يعتبر من اقوى المرشحين لنيل جائزة البالون دور، حيث يقدم اللاعب مستويات عالية في صفوف الفريق الباريسي، كما ويترأس قائمة هدافي الدوري الفرنسي.