التخطي إلى المحتوى
بارتوميو: ميسي يمكن أن يغادر برشلونة نهاية الموسم
بارتوميو-ميسي

قال رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو يوم الجمعة، إن إدارة النادي لا يشعرون بالقلق من مستقبل ليونيل ميسي على الرغم من أن النجم الأرجنتيني قادر على مغادرة النادي في نهاية الموسم الحالي.

وأثناء مقابلة مع قناة برشلونة التلفزيونية، قال بارتوميو، “ليو ميسي لديه عقد حتى موسم 2020/21 لكن اللاعب قادر على مغادرة برشلونة مع نهاية الموسم”.

وأشار ، هذا هو الحال مع العقود التي وقع عليها تشافي  وكارليس بويول وأندريس إنييستا، إنهم لاعبون يستحقون الاشادة لما قدموه للنادي، ولا يجب علينا القلق حيال ليو الرائع فنحن لا نشك أنه سيغادر.

وأشار: “نريد ميسي أن يلعب لبرشلونة حتى عام 2021، وما بعده، نحن ملتزمون بذلك ونريده أن يكون هنا دائماً”.

ووقع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات على عقده الجديد مع برشلونة لمدة أربع سنوات في عام 2017، لكن بارتوميو كشف أن ميسي لديه الحرية في إنهاء عقده قبل عقده المحدد.

ويملك ميسي الرقم القياسي مع برشلونة في عدد الأهداف، لكن اللاعب يعاني حالياً من إصابة في ربلة الساق، وهو ما أثر على مردود الفريق، حيث تمكن برشلونة من جمع أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات في الدوري الاسباني.

ميسي ، هداف الرقم القياسي في برشلونة ، يعاني حالياً من إصابة في ربلة الساق ، حيث يعاني الفريق من غيابه ، حيث تمكن من جمع أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات بالدوري الإسباني.

المصدر: وكالات - كيفك نيوز