التخطي إلى المحتوى
اياكس يتأهل لمجموعات دوري الابطال على حساب ابويل القبرصي
احتفال إدسون ألفاريز بتسجيله الهدف ضد ابويل

تأهل فريق أياكس أمستردام الهولندي إلى مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على أبويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة 2-0، خلال مباراة إياب تصفيات الدور المؤهل لدور المجموعات من البطولة الأوروبية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة القبرصية نيقوسيا الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل بدون أهداف، ليستغل أياكس من تعادله في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة القبرصية نيقوسيا الأسبوع الماضي، ليؤكد مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا والتي تُوج بها أربع مرات.

تقدم أياكس بتسجيل  الهدف الأول عن طريق إدسون ألفاريز في الدقيقة 43، بينما أضاف الصربي دوسان تاديتش الهدف الثاني في الدقيقة 80، ومن المنتظر أن تقام قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس، في موناكو، بمشاركة 32 فريق، مقسمة على 8 مجموعات، كل 4 فرق في مجموعة كل مجموعة.

وكان اياكس امستردام، وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث قدم الفريق الهولندي اداءً مميزاً وكانت بمثابة الحصان الأسود للبطولة في النسخة الماضية، وكله طموح هذه المرة في الحصول على ذات الأذنين بعد غيابها عن خزائنه لسنوات طويلة.

المصدر: وكالات